اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران : انتهاء رحلات نقل الحجاج الاربعاء القادم

مصر للطيران : انتهاء رحلات نقل الحجاج الاربعاء القادم

 

القاهرة " المسلة " … تنتهى شركة مصر للطيران من نقل حجاج بيت الله الحرام لهذا العام يوم الاربعاء القادم حيث تكون بذلك قد نقلت 74 الفا و219 حاجا على مدى 18 يوما ابتداء من يوم 22 سبتمبر الماضى الذى اقلعت فيه اولى الرحلات من مطار برج العرب بالاسكندرية وصرح حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأنه تم اليوم تسيير 18 رحلة نقلت 3900 حاج من حجاج قرعة كفر الشيخ والتضامن والشركات السياحبة والتضامن والترانزيت من حجاج جينيف ولندن ودار السلام وأبوجا وميلانو ونيويورك اضافة الى رحلات الحجاج الفلسطينيين وحجاج نيجيريا من ابوجا .

 

وقال إن الشركة ستقوم غدا الاحد بتسيير 20 رحلة تقل 4000 حاج من حجاج قرعة القاهرة والسياحة والتضامن ورحلات الترانزيت على أن تكون آخر رحلة لحجاج القرعة بعد غد الثلاثاء ويوم الاربعاء لحجاج السياحة واضاف أنه لن يسمح بسفر الركاب الحاصلين على تاشيرات زيارة للسعودية حتى يوم 15 اكتوبر الحالى .

 

وأشار الى أن بعثة حج مصر للطيران ستغادر القاهرة مساء الاربعاء وعليها 400 من العاملين بالشركة للمساعدة فى انهاء اجراءات عودة الحجاج . ومن المقررأن تبدا رحلات عودة الحجاج المصريين الى أرض الوطن يوم 18 أكتوبر الحالى على متن 281 رحلة منها 174 رحلة من جدة و107 رحلات من المدينة المنورة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled