اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة اتصالات امريكية جديدة تقدم اول خدمة محمول مجانية فى العالم

شركة اتصالات امريكية جديدة تقدم اول خدمة محمول مجانية فى العالم

 

فى محاولة لجذب عملاء جدد لخدماتها ، اعلنت شركة فريدم بوب FreedomPop -وهى شركة اتصالات أمريكية جديدة -عن تقديمها أول خدمة اتصالات هاتفية مجانية بالكامل فى العالم . حيث تتيح الشركة لعملائها الحصول على مائتي دقيقة للمكالمات الصوتية و500 رسالة نصية قصيرة و500 ميجابايت لتصفح الإنترنت مجاناً ودون الحاجة لأي عقود أو مصاريف شهرية.. و لا يتطلب الامر من العميل سوى شراء هاتف جديد من طراز HTC EVO Design 4G الذي اعيد تصميمه خصيصا وتبيعه الشركة مقابل 99 دولار أمريكي فقط ، حيث ستتاح خدمة الاتصالات المجانية فقط على ذلك الهاتف.

والشركة الجديدة تقدم خدماتها فى الولايات المتحدة باستخدام رخصة مشغل افتراضي ، و قد نجحت فى شراء سعة بيانات من شبكة Sprint الأمريكية الشهيرة للاتصالات ،ومن ثم استخدامها لتغطية حاجة عملائها..حيث تعتمد الشركة في توفير خدمة الاتصالات الصوتية والرسائل عبر الإنترنت من خلال شبكة "واي فاي"، وفي حال لم تتوافر شبكة لاسلكية يتم استخدام سعة البيانات التي تأخذها الشركة من شبكة Sprint . ولا تعد شركة FreedomPop هي الأولى في السوق الأمريكي التي تعتمد على مفهوم الاتصالات عبر الإنترنت وسعات البيانات في توفير خدمات الاتصالات، فقد سبقتها عدة شركات لكنها تقدم باقات مدفوعة و مخفضة مثل شركة Republic Wireless لتقديم خدمة الاتصالات غير المحدودة و التى يدفع عملائها نحو 19 دولار شهرياً.

و وعد نائب رئيس الشركة التنفيذي "تونى ميلر"بان تقوم الشركة بطرح الخدمة المجانية على مزيد من هواتف "أندرويد" قبل نهاية العام الجاري ، مشيرا الى انه سيتم توفير باقات غير محدودة و غير اجبارية لعملائها مثل خدمة الرسائل النصية غير المحدودة مقابل 7.99 دولار أمريكي شهرياً وخدمة الرسائل والمكالمات غير المحدودة مقابل 10.99 دولار شهرياً، بالإضافة إلى سعات مختلفة من البيانات لتصفح الإنترنت.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled