اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موبينيل تكرم المواهب الشابة في نجاح العمل الفني “مالناش غير بعض”..بالصور

 

للعام الثاني علي التوالي

موبينيل تكرم المواهب الشابة في نجاح العمل الفني "مالناش غير بعض"..بالصور

القاهرة "المسلة" خاص …. استكمالاً للعمل الذي بدأته موبينيل عام 2012 بهدف حشد طاقات المصريين نحو البناء والتنمية مع اعطاء الفرصة للمواهب الشابة للمشاركة في عمل فني كبير، احتفلت الشركة بنجاح أغنية "مالناش غير بعض" في احتفالية اقامتها في 30 سبتمبر كرمت خلالها جميع المشاركين في هذا العمل الكبير وكل من ساهم في نشره في وسائل الاعلام المختلفة، وذلك بحضور الفنانين وممثلي الصحافة و الاعلام.

وقام المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري بتكريم المشاركين في الاعلان التليفزيوني الذي تحول الي عمل متميز، حيث سلم لكلٍ منهم شهادة تقدير من موبينيل.

وقد شهدت هذا العام اغنية "ما لناش غير بعض" نجاحاً كبيراً حيث بلغ عدد مرات مشاهدتها علي اليوتيوب ما يقارب 3 مليون مرة في أقل من شهرين، فيما يعد استكمالاً للنجاح غير المسبوق الذي حققته العام الماضي اغنية "دايماً مع بعض" التي استمتع بها الجمهور المصري والتي كانت قد شهدت نجاحاً متنامياً وغير مسبوق في جميع وسائل الاعلام التي بثتها سواء التليفزيون أو الراديو أو على شبكات التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه ان "موبينيل يسرها ان تحتفل للعام الثاني بتوالي الاعمال الفنية التي يشارك فيها جيل الشباب الواعد الذين واصلوا العام الحالي نجاحاتهم السابقة بتقديم اغنية تعبر عن تطلعاتهم الي تحقيق الخير لمصر والرفاهية لشعبها،،، كما يستلهم منها المصريون قيم التسامح والاحتياج المتبادل والتضامن".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled