Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رحلات اضافية وتسهيلات مميزة لموسم حج 2013 في مطار دبي

رحلات اضافية وتسهيلات مميزة لموسم حج 2013 في مطار دبي

دبى " المسلة " … اكدت مطارات دبي ان موسم الحج للعام الحالي سيكون مميزا بفضل الجهود والاستعدادات المكثفة التي تبذلها جميع الجهات والهيئات العاملة في مطار دبي. داعية الحجاج الى اتباع الارشادات التي تطلقها هذه الجهات لجعل سفرهم اكثر راحة. جاء ذلك خلال الاجتماع التحضيري للجنة العليا للحج في مطار دبي، بحضور ماجد الجوكر نائب الرئيس للعمليات في مطارات دبي رئيس اللجنة، وعضوية كل من العقيد حمودة بالسويدا مساعد المدير العام للإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة والمقدم طلال الشنقيطي مساعد المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب لشؤون المنافذ الجوية والبرية بالنيابة، وابراهيم الكمالي مدير اول المبنى 3 في جمارك مطار دبي، وسامي عقيل نائب الرئيس لخدمات المطار في طيران الامارات، ونادر المهيري رئيس عمليات الاسعاف للمطارات والموانئ، وعبد الله النجار نائب رئيس اللجنة العليا للحج، وهشام الدخيل مدير محطة الخطوط السعودية في دبي والشارقة، وصلاح المروزقي مدير العمليات في تاكسي دبي والدكتور عبد الرزاق حسن الطبيب المسؤول في مركز المطار الطبي , وعدد من كبار المسؤولين العاملين في المطار.

 

واستعرض ممثلو الجهات المعنية في فريق الحج والعمرة خلال الاجتماع، الاستعدادات والامكنة والمراكز المخصصة لإنجاز اجراءات الحجاج داخل مباني المطار من قبل ادارات الشرطة والجوازات والجمارك، وفرق العمل التي سيتم تشكيلها لخدمتهم والرد على استفساراتهم والخط الهاتفي الخاص الذي سيتم تخصيصه لتلقي اتصالات الحجاج وتحويلهم للمسؤول المعني. كما تم التطرق الى الخدمات المقترح تقديمها من قبل دناتا والاسعاف والمركز الطبي وتاكسي دبي في المطار، والرحلات المجدولة والاضافية التي ستسيرها طيران الامارات والخطوط السعودية خلال موسم الحج للعام الحالي.

 

وأشاد ماجد الجوكر بجهود ممثلي اللجنة وتفانيهم من اجل توفير افضل شروط السفر للحجاج داعيا الحجاج الى اتباع الارشادات والنصائح التي تقدمها الجهات المعنية لجعل موسم حج العام الجاري مميزا بكل معنى الكلمة. وستعقد اللجنة العليا للحج مؤتمرا صحفيا خلال الاسبوع الجاري يضم جميع الجهات المعنية لاطلاع الجمهور على الاستعدادات والتحضيرات النهائية التي سيقدمها مطار دبي للحجاج.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله