اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور .. محافظ الاقصر يستقبل اول افواج السياحة الالمانية بعد رفع الحظر

 

بالصور .. محافظ الاقصر يستقبل اول افواج السياحة الالمانية بعد رفع الحظر

 

الاقصر "المسلة" …. بالورود وفرقة الفنون الشعبية والتنورة استقبلت محافظة الاقصر مساء امس اول فوج المانى يضم مراسلى وكالات الانباء والاذاعات وعدد من البرلمانيين والسياسيين وصناع القرار بالمانيا وذلك بعد قرار رفع الحظر .. حيث كان فى استقبالهم اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر بالإضافة الى مسئولي غرفة شركة السياحة واصحاب الشركات السياحية بالأقصر .

 

وقال "سعد الدين" أن المجموعة الأولى من الفوج الألمانى مكونة من 45 شخصاً برفقة "مايكل بوك" السفير الألماني بالقاهرة ، بينما تصل المجموعة الثانية المكونة من 20 شخصاً مساء اليوم بالطريق البرى ، وذلك فى اطار تنشيط السياحة وتمهيداً لرفع الحظر عن زيارة الأقصر.

 

ومن جانبها ، تنظم هيئة تنشيط السياحة بالأقصر احتفالية كبرىمساءاليوم بمعبد الأقصر بحضور "هشام زعزوع" وزير السياحة ، والمهندس "عبد العزيز فاضل" وزير الطيران المدني ، والدكتور "محمد إبراهيم" وزير الآثار ، وتتضمن الاحتفالية لقاء بالإعلاميين الألمان وكلمة وزير السياحة للترحيب بهم والتأكيد على استقرار الأمن والأمان بالأقصر ، ويعقب ذلك عرض لفرقة الفنون الشعبية.

 

كما تشمل جولة الفوج الألمانى بالأقصر زيارة المناطق الأثرية والسياحية بالبرين الشرقى والغربى ، والمغادرة على متن الفندق العائم "فرح" متجهين إلى أسوان لاستكمال رحلتهم.

 

يشار إلى أن كلا من بلجيكا وهولندا رفعتا الحظر السياحى عن زيارة مصر ، وقد تكون مؤشراً ايجابياً لقيام عدد من الدول الأوروبية الأخرى بإلغاء تحذيرات السفر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله