اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الاقصر يبحث استعدادات استقبال فوج سياحى ألمانى بعد غد

 

محافظ الاقصر يبحث استعدادات استقبال فوج سياحى ألمانى بعد غد

 

الاقصر "المسلة" …عقد اللواء "طارق سعد الدين" محافظ الأقصر ، اجتماعاً لبحث الاستعدادات الأمنية لاستقبال أول فوج ألمانى يضم مراسلى وكالات الأنباء والإذاعات وعدد من البرلمانيين والسياسيين وصناع القرار بألمانيا ، وذلك بحضور مدير أمن الأقصر ، وسكرتير عام المحافظة ، بالإضافة إلى مسئولى غرفة شركات السياحة وأصحاب الشركات السياحية بالأقصر.

وقال "سعد الدين" فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أن المجموعة الأولى من الفوج الألمانى مكونة من 45 شخصاً يصلون يوم الجمعة القادمة الموافق 27 سبتمبر الجارى برفقة "مايكل بوك" السفير الألمانى بالقاهرة ، بينما تصل المجموعة الثانية المكونة من 20 شخصاً يوم السبت القادم الموافق 28 سبتمبر بالطريق البرى ، وذلك فى اطار تنشيط السياحة وتمهيداً لرفع الحظر عن زيارة الأقصر.

ومن جانبها ، تنظم هيئة تنشيط السياحة بالأقصر احتفالية كبرى يوم 28 سبتمبر بمعبد الأقصر بحضور "هشام زعزوع" وزير السياحة ، والمهندس "عبد العزيز فاضل" وزير الطيران المدني ، والدكتور "محمد إبراهيم" وزير الآثار ، وتتضمن الاحتفالية لقاء بالإعلاميين الألمان وكلمة وزير السياحة للترحيب بهم والتأكيد على استقرار الأمن والأمان بالأقصر ، ويعقب ذلك عرض لفرقة الفنون الشعبية.

كما تشمل جولة الفوج الألمانى بالأقصر زيارة المناطق الأثرية والسياحية بالبرين الشرقى والغربى ، والمغادرة على متن الفندق العائم "فرح" متجهين إلى أسوان لاستكمال رحلتهم.

يشار إلى أن كلا من بلجيكا وهولندا رفعتا الحظر السياحى عن زيارة مصر ، وقد تكون مؤشراً ايجابياً لقيام عدد من الدول الأوروبية الأخرى بإلغاء تحذيرات السفر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله