Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فودافون أول شركة محمول مصرية تباشر نشاطها فى كيدزانيا بكايرو فاستيفال سيتي

 

أول مدينة ترفيهية تعليمية للأطفال في مصر

فودافون أول شركة محمول مصرية تباشر نشاطها فى كيدزانيا بكايرو فاستيفال سيتي

 

– فودافون تتيح الفرصة للأطفال لمحاكاة عالم الكبار وتعلم مهارات جديدة

 

– فى جو ترفيهى تجربة فريق عمل خدمة العملاء داخل الفروع و  هندسة الشبكات

 

القاهرة "المسلة" …  من منطلق اهتمامها وحرصها الدائم علي تقديم كل ما هو مميز وجديد في عالم الترفيه  بدات فودافون فعاليات نشاطها في " مدينة كيدزانيا " لتكون بذلك أول شركة محمول فى مصر تقدم خدماتها داخل عالم كيدزانيا الساحر الذى يتيح للأطفال فرصة متميزة لمحاكاة عالم الكبار بكل سحره ومتعته الترفيهية، فى أجواء آمنة ومعدة خصيصا للأطفال من سن 4 سنوات وحتى 14 سنة ، هذا وأفتحت فودافون فرعها الجديد فى  مدينة كيدزانيا  يقوموا بتعلم مهارات خدمة العملاء داخل الفروع والتعرف على كيفية تشغيل شبكات المحمول بطريقة تفاعلية تعليمية تناسب أعمارهم .

 

و دافون مصر و المهندس طارق زيدان محافظ كيدزا نيا مصر و الاستاذ خافير لوبيز الرئيس العال مي التنفيذي ومؤسس كيدزانيا

وصرح جون سعد، رئيس قطاع التسويق بفودافون قائلا فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه :" الشركة فخورة بهذه الشراكة المتميزة التي تقدم مفهوم جديد للترفيه التعليمي في مصر، فمن خلال رعايتنا لكيدزانيا وتواجدنا المتميز، تقدم فودافون للأطفال تجربة فريدة ممتعة يتعلموا فيها مهارات خدمة العملاء داخل الفروع، ويصبحوا مسئولين عن التعامل المباشر مع العملاء من الأطفال الآخرين من رواد كيدزانيا وتعلم كيفية إيجاد حلول للمشاكل التي تواجههم. بالإضافة الي التعرف علي احدث تكنولوجيا للهواتف الذكية من خلال الهواتف المتواجدة داخل الفرع بمدينة كيدزانيا.

 

كانت  فودافون مصر قد وقعت اتفاقية لرعاية مدينة " كيدزانيا " للأطفال  لمدة 5 اعوام  والتي بموجبها أصبحت شركة الاتصالات الوحيدة بالمدينة التي تقدم بيئة آمنة وفريدة من نوعها وتعليمية للأطفال في الفئة العمرية من 4 إلي   14 عاماً لمحاكاة الأنشطة التقليدية التي يقوم بها "الكبار". وتستهدف فودافون مصر من تجربتها الجديدة مع المدينة المساهمة في تنمية مهارات الصغار الذين يمثلون مستقبل مصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله