اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سفير مصر فى باريس يدعو الفرنسيين لإنعاش السياحة المصرية

 

سفير مصر فى باريس يدعو الفرنسيين لإنعاش السياحة المصرية

باريس "المسلة" … دعا السفير محمد مصطفى كمال سفير مصر لدى فرنسا القطاع السياحى الفرنسى العام والخاص إلى العمل على إنعاش السياحة الفرنسية إلى مصر.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها السفير المصرى خلال الأمسية التي أقامتها المجموعة السياحة الفرنسية – اللبنانية "آية" على شرف مصر الليلة الماضية بباريس.

 

ونقل السفير للحضور تحيات وزير السياحة هشام زعزوع الذي حالت التزاماته بالخارج دون المشاركة في الأمسية حيث يقوم حاليا بزيارة إلى ألمانيا..مشيرا إلى أن الوزير سيصل في وقت لاحق اليوم الثلاثاء إلى باريس حيث سيتفقد الجناح المصرى بالصالون الدولى للسياحة والسفر "توب ريزا" المقام بالعاصمة الفرنسية.

 

وأشار السفير محمد مصطفى كمال إلى أن وزير السياحة سيعقد غدا مؤتمرا صحفيا يتطرق من خلاله إلى الوضع السياحى في مصر وما تحقق على الصعيد الأمنى خلال هذا الشهر.

 

وأكد السفير المصرى لـ أ ش أ أنه ومنذ إنطلاق المسار الديمقراطى في مصر في يناير 2011، فإننا تعاوننا وتواصلنا مع قادة صناعة السياحة في فرنسا لتوضيح بعض النقاط الخاصة بالوضع في مصر، والتأكيد على قدرات القطاع السياحي المصري.

 

وحضر الأمسية عدد من الدبلوماسيين والمستشارين السياحيين في السفارات الأجنبية في فرنسا، والفاعلين في القطاع السياحى الفرنسى، ورموز ثقافية وإعلامية فرنسية وغربية بالإضافة إلى أعضاء سفارة مصر بباريس وعدد كبير من ممثلى الصحافة الفرنسية والأجنبية والعربية بباريس.

 

ومن المقرر أن يصل وزير السياحة هشام زعزوع في وقت لاحق اليوم إلى باريس حيث سيتفقد الجناح المصرى في الصالون السياحى الدولى "توب ريزا"، كما سيعقد الوزير خلال الزيارة التي تستمر حتى يوم الجمعة القادمة عددا من اللقاءات مع كبار المسئولين الفرنسيين والعاملين الرئيسيين في القطاع السياحى الفرنسى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله