اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بريطانية تقاضي شركة طيران أضاعت رماد زوجها!

 

بريطانية تقاضي شركة طيران أضاعت رماد زوجها!

 

لندن "المسلة" … قررت بريطانية أن تقاضي الخطوط الأمريكية على خلفية واقعة فقدانها صندوقا يحوي رماد زوجها ، والذي كانت تحمله في حقائب السفر ثم اختفت خلال رحلتها المتجهة من مدينة "فيلادلفيا" في "بنسلفانيا" إلى مدينة "هال" البريطانية عام 2011.

 

وكانت "أنجيلاين أوغرادي" قد قررت نقل رماد زوجها "براين جيمس" إلى بريطانيا ليتم دفنه في مسقط رأسه، وذلك عقب وفاته متأثراً بمرض السرطان وحرق جثمانه في إطار معتقدات لدى الزوجة.

 

ورفضت نقطة التفتيش في مطار "فيلادلفيا" السماح لـ"أوغرادي" بالمرور بصندوق الرماد بين حقائبها، ما دفعها لنقل الصندوق لحقيبة اصطحبتها على متن الطائرة، غير أنها فوجئت لدى وصولها إلى بريطانيا أن الصندوق اختفى.

 

وتحاول "أوغرادي" منذ نحو عامين التوصل إلى الصندوق الذي يحوي رماد زوجها ولكن دون جدوى، وهو ما دفعها لتقاضيها بعد أن اتهمت القائمين على الخطوط الأمريكية بالتخاذل والتهاون في حقوق عملاء الشركة بحسب المصدر أونلاين .

 

هذا فيما صرح المتحدث الرسمي باسم الخطوط الأمريكية لصحيفة "فيلادلفيا ديلي نيوز" أن التحقيقات الداخلية للشركة لم تكشف عن سبب محدد لاختفاء الصندوق، مؤكداً أن الشركة ستثبت عدم مسئولياتها عن ادعاءات واتهامات "أوغرادي".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله