اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفضائية المصرية تخصص يوم كامل للاحتفال بيوم السياحة العالمى

 

الفضائية المصرية تخصص يوم كامل للاحتفال بيوم السياحة العالمى

القاهرة "المسلة" …. بمناسبة اليوم العالمى للسياحة، تخصص القناة الفضائية المصرية، برامجها يوم الجمعة المقبل لهذه المناسبة، حيث يتم تطويع كل البرامج لخدمة هذا الهدف.

 

ويقول عبدالرحمن صبحى، رئيس القناة، إنه في إطار تنشيط السياحة المصرية، فإن القناة تساهم ببث يوم كامل لتنشيط السياحة بمصر، كنوع من التفاعل المجتمعي والتوعية بأن السياحة تساهم في الاقتصاد المصري وللتأكيد علي التواصل مع دول العالم في أوروبا وأمريكا وإرسال صورة حية من خلال شاشة الفضائية المصرية والتعبير عن وجود الأمن والسلام، باعتبار الفضائية هى القناة التي تقوم بالبث لجميع هذه المناطق وسوف نقدم ابتكارات ونقاشات حول كيفية تنشيط السياحة وذلك علي مدار يوم كامل بمناسبة يوم السياحة العالمي.

 

كما أكد خالد الأتربي مدير عام البرامج الثقافية والسياحية، أنه تم توظيف جميع برامج القناة في هذا اليوم وخاصة البرامج الحوارية علي أن تبث علي الهواء مباشرة ومنها برنامج (كل يوم) الذي يختص بالملف الأمني هذا اليوم وسوف يناقش أهمية الأمن لعودة السياحة من خلال مدير شرطة السياحة وبرنامج ( علشان بكرة )لمناقشة الاستثمارات السياحية وعودتها ودورها في تنشيط الاقتصاد المصري ودور الشركات الخاصة وبرنامج(صوت مصر) الذي يتبني قضايا سياحية هامة منها عودة السياحة الروسية للبحر الأحمر وجنوب سيناء من خلال فعاليات مؤتمر موسكو وأيضا السياحة البيئية وأهميتها و(مصر بتتغير) عن دور غرفة شركات السياحة وتنمية الساحل الشمالي والسياحة الدينية و(ملفات ساخنة) عن القضايا المهمة في المناطق السياحية المختلفة وجذب السياحة لمناطق جديدة و(ستاد العرب) الذى تبني دور الرياضة في التنمية السياحية من المسابقات الرياضية العالمية.

 

كما يتضمن اليوم برامج صغيرة ترفيهية لعودة السياحة وإبراز الأماكن السياحية في مصر من أجل توضيح الأمن والسلام بعين الكاميرا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله