Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“زجاجة ماء” تنقذ خليجية من الانتحار في “الشارقة”

"زجاجة ماء" تنقذ خليجية من الانتحار في "الشارقة"

بـ"زجاجة ماء"، تمكنت شرطة الشارقة، أمس السبت، من إنقاذ فتاة خليجية حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من قمة أحد الفنادق بمنطقة التعاون، حيث تم اصطحابها إلى أحد المستشفيات للاطمئنان عن صحتها وعن حالتها النفسية، وتم تسليمها للشرطة لمعرفة أسباب إقدامها على الانتحار. وكانت غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة قد تلقت في الساعة الحادية عشرة صباحاً بلاغاً يفيد بأن هناك فتاة في العشرينيات (خليجية) تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى مهبط الطائرات في فندق "أرينا" بمنطقة التعاون بالشارقة.

 

وأفاد مصدر في شرطة الشارقة، بأن فريق الإنقاذ خلال الانتقال الى الموقع والصعود إلى سطح الفندق المشار اليه شاهد سيدة تحاول إلقاء نفسها من أعلى مهبط الطائرات، وعلى الفور بدأ حواراً مع السيدة التي كانت قد سجّلت دخولها الفندق قبل الحادث بنحو الساعة. ومن ثم صعدت إلى أعلى الفندق، حيث جرى التفاوض معها وإقناعها بالعدول عن موقفها قرابة الساعة والنصف إلا أنها لم تستجب إلى كل تلك المحاولات.

 

وأضاف: اشتملت الخطة على أن تتم مباغتتها والإمساك بها قبل إقدامها على الانتحار، بعدما تبين لنا موقفها الجاد وإصرارها وعدم الاستجابة لمحاولات الاقناع، حيث تم ومن خلال توجيه أحد أفراد الشرطة بأخذ عبوات مياه باردة لتقديمها لها نظراً لارتفاع درجة حرارة الجو. وشوهدت الفتاة في حالة إرهاق وتعب شديد وعندما اقترب الشرطي ومعه الماء لتقديمه للسيدة واستجابتها لأخذ الماء، تمكّن الشرطي من الإمساك بها وسحبها بقوة إلى الخلف حيث أكمل الفريق السيطرة على الموقف، في حين أنها لم تفصح السيدة عن سبب إقدامها على الانتحار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله