اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تسير 3 رحلات غدا لنقل 774 حاج من مطروح والأسكندرية

 

مصر للطيران تسير 3 رحلات غدا لنقل 774 حاج من مطروح والأسكندرية

القاهرة "المسلة" …. بدات شركة مصرللطيران تسيير اولي رحلاتها لموسم الحج هذا العام من مطار برج العرب بالأسكندرية وذلك اعتبارا من يوم الأحد 22 سبتمبر لنقل حجاج قرعة محافظتي الأسكندرية ومرسي مطروح ، حيث سيرت الشركة اليوم الأثنين 23 سبتمبر رحلتين من مطار برج العرب لنقل 520 حاجاً ومن المقرر أن تقوم مصرللطيران غدا الثلاثاء بتسيير3 رحلات من الأسكندرية إلى المدينة المنورة لنقل 774 حاجاً من حجاج قرعة الأسكندرية ومرسى مطروح ، صرح بذلك الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران .

 

واضاف كمال فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه " انه من المقرر أن تسير الشركة ايضا غدا الثلاثاء رحلة ترانزيت من مطار القاهرة الي جدة لنقل حجاج باريس وجنيف فضلاً عن تسيير رحلتين مباشرتين من أكرا الي المدينة المنورة لنقل حجاج غانا ضمن الرحلات الخاصة المتعاقدة عليها مصرللطيران ".

 

هذا ومن المقرر ان تبدأ مصرللطيران يوم الأربعاء 25 سبتمبر بسفر اولي افواج حجاج القرعة لهذا العام المسافرين من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة وهم من حجاج محافظة المنوفية ، كما تبدأ يوم الخميس 26 سبتمبر سفر اولي رحلات حجاج الجمعيات التابعة لوزارة التضامن .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled