اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاقصر تحتضن ورشة عمل حول مستقبل تنمية الصعيد اكتوبر المقبل

 

الاقصر تحتضن ورشة عمل حول مستقبل تنمية الصعيد اكتوبر المقبل

 

فى رحاب مدينة الأقصر الجامعة البريطانية في مصر BUE "استشراف مستقبل تنمية الصعيد – شراكة – استدامة – فرص ".

 

القاهرة "المسلة" خاص ….استجابة للدعوة المشتركة من اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ، ومجلس الأمناء تعلن الجامعة البريطانية في مصر BUEعن توقيع اتفاقية تفاهم بين الجامعة الحديثة والأكاديمية الحديثة بالمعادى ومحافظة الأقصر للمساهمة في تنمية مدينة الأقصر مجالات التنمية المستدامة والسياحة والطاقة .

وبهذه المناسبة تعلن الجامعة عن عقد ورشة عمل في الفترة من 27-28 من أكتوبر القادم حول " استشراف مستقبل تنمية الصعيد : شراكة –استدامة –فرص".

ويتم في ورشة العمل من خلال الشراكة بين محافظة الأقصر والجامعة البريطانية فى مصر حوار علمي لفرص التنمية المستدامة والمستقبلية لصعيد مصر وتأكيد دور التعليم والبحث العلمي فى محاور تشمل قضايا التنمية البشرية ، والتنمية الاقتصادية والتنمية السياحية ، والبيئة التراثية ، وتوظيف التقنيات الحديثة والطاقات المتجددة .

ويدعو مركز الاستدامة ودراسات المستقبل ومركز الطاقة الجديدة بالجامعة البريطانية السادة الباحثين لارسال ملخصات أبحاثهم الى المركز فى موعد اقصاة 15 اكتوبر بمقر الجامعة بمدينة الشروق.

كما تعتزم الجامعة تنظيم رحلات للطلاب والعاملين بالجامعة وأسرهم لزيارة الأقصر ، درة صعيد مصر التى تضم اكثر من ثلث اثار العالم ، وذلك فى اطار تنشيط السياحة الداخلية التى تعد واحد من اهم روافد الدخل القومى .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله