اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض “فرانشايز الإمارات” يناقش فرص الاستثمار في الشرق الأوسط

 

معرض "فرانشايز الإمارات" يناقش فرص الاستثمار في الشرق الأوسط

دبي "المسلة" خاص …  تقام خلال النسخة الخامسة من معرض "فرانشايز الإمارات" سلسلة من ورش العمل تناقش المحاور والفرص الاستثنمارية وريادة الاعمال وتوجه القطاع في الشرق الأوسط بالاضافة الى حلقات لنقاش يديرها خبراء في القطاع وذلك لتقديم رؤى عن هذه الصناعة.

 

هذا ويعتبر معرض حقوق الامتياز الحصري "فرانشايز الإمارات"  الحدث الإقليمي الرائد المتخصص بحقوق الإمتياز والتجزئة  والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والذي تنعقد فعالياته في فندق البستان روتانا في الفترة الممتدة بين 25 – 26 سبتمبر بدعم من غرفة تجارة وصناعة دبي.

 

وسيتم عقد مؤتمر ورشة عمل خلال يومي المعرض لتقديم الدعم للمستثمرين والشركات الصغيرة والمتوسطة ومناقشة مواضيع متعلقة بدور الحكومات في تشجيع أساليب الإمتياز الحصري والاستثمار في هذه الفرص في الإمارات إضافة إلى مواضيع متعلقة بكيفية انشاء علامة امتياز حصري ناجحة واتفاقيات التسجيل والدخول في صفقة امتياز حصري وكيفية تحويل مشروع أعمال إلى امتياز حصري والتسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي والإعلام الرقمي وحقوق الملكية الفكرية وغيرها.

 

وقال "كيم ديبريت"، المدير العام لمجلس الإمتياز الحصري في استراليا، أحد المتحدثين في حلقة "إدارة حقوق الإمتياز الحصري في دولة الإمارات": "تبحث منظمات ادارة علامات الإمتياز الحصري في استراليا عن فرص توسع في أسواق جديدة بشكل دوري. وتمتلك الإمارات العديد من العوامل التي تجعلها جذابة لأنظمة الإمتياز الحصري من الإقتصاد القوي والبيئة الاقتصادية والتمويل العالي والمتوافر".

 

وقال البروفيسور "سوي سيمان"، المدير التنفيذي لشركة "فرانشايز ديفيلوبمينت سيرفيسيس" القادمة من المملكة المتحدة والتي تعد وكالة امتياز حصري استشارية ومنظمة نشر رفيعة المستوى والمتحدث في حلقات النقاش خلال المعرض: "لقد عادت الثقة في قطاع الأعمال في دولة الإمارات والشرق الأوسط بشكل سريع وذلك بعد أن تم انشاء عدد متزايد من المنظمات المتخصصة وأدرك الكثير من أصحاب رؤوس الأموال أن أفضل طريقة للتوسع وجني أرباح سريعة هو الإمتياز الحصري. وتبحث "فرانشايز ديفيلوبمينت سيرفيسيس" عن أفراد أو مؤسسات قادرة على تحمل المسؤولية في امتلاك وإدارة وتطوير أعمال الشركة في الشرق الأوسط".

 

وتتضمن قائمة المتحدثين في المؤتمر وورشة العمل التي تمتد على مدى يومين السيد "نورمان سيكات"، المالك والرئيس التنفيذي لـ"دييستا" من إيطاليا و"ماركوس والمان"، الشريك والمستشار التجاري في شركة التميمي ومشاركوه و"ويليم ستينكامب"، المساعد الأول في التميمي ومشاركوه و"إلينا ويبر" المدير الشريك ومؤسس علامة "آيكونز كوفي كوتيور" و"سرمند منتو"، الشريك والمحامي القانوني  لـ"يونايتد تريدمارك أند باتينت سيرفيسيس" و"كريستيان فاريولي" وهو خبير الإعلام الرقمي.

 

وسيشارك بعض المتحدثين قصص نجاحهم في القطاع مثل السيد محمد المدني، رئيس مجلس الإدارة  والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة المدني" في دبي وباسل عمّار، المدير العام لقطاع الضيافة في مجموعة "بن هندي" والدكتور عطا أتمار المدير التنفيذي لشركة "بتيل" وشيماء أحمد مدير العمليات في "باباروتي".

 

وسيقدم البروفيسور "سوي سيمان"، المدير التنفيذي لشركة "فرانشايز ديفيلوبمينت سيرفيسيس" القادمة من المملكة المتحدة، محاضرة عن "كيفية انشاء مشروع امتياز حصري" بينما سيترأس السيد "نورمان سيكات"، المالك والرئيس التنفيذي لـ"دييستا" ورشة عمل بعنوان "توجه قطاع الإمتياز الحصري والخبرة فيه".

 

وستدعو "فرانشايز الشرق الأوسط" عدد من الطلاب من جامعات إماراتية مختارة مختصين في قطاع الاستثمار وحقوق الإمتياز الحصري إلى المؤتمر وورشة العمل كجزء من التزامها في تعريف الطلاب عن هذه الصناعة المتنامية خاصة في دولة من الإمارات لاحوائها على العديد من الأشخاص الذين يمتلكون الشغف والإدارة والإبداع لإنشاء أعمال مشابهة.

 

وستكون نسخة هذا العام من المعرض الأضخم منذ انشائه. وقد دخل المعرض في شراكة مع "دييستا" لتسهيل المشاركة الإيطالية والأوروبية في المعرض من الشركات الراغبة في دخول دولة الإمارات والشرق الأوسط. وحاز "فرانشايز الإمارات" بالإضافة إلى ذلك على دعم من غرفة قبرص للتجارة والصناعة وجمعية الإمتياز الحصري الماليزية. كما حاز المعرض الشهر الماضي على دعم جمعية الامتياز الحصري في نيوزيلندا و جمعية الإمتياز الحصري اللبنانية وجمعية الإمتياز الحصري الفليبينية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله