اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سلطان بن سلمان يوجه بافتتاح فرع لـ”السياحة والآثار” بينبع

 

سلطان بن سلمان يوجه بافتتاح فرع لـ"السياحة والآثار" بينبع

ينبع "المسلة" …. اجتمع الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمدينة المنورة اليوم مع محافظ ينبع المهندس مساعد السليم وأعضاء لجنة السياحة بالمحافظة، حيث شاهد عرضاً مرئياً عن تطلعات السياحة بينبع ووجه بافتتاح فرع للهيئة هناك.
 
 
 
ورحب الأمير برئيس وأعضاء لجنة السياحة بينبع، وأبدى اهتماماً واضحاً بمحافظة ينبع كوجهة سياحية رئيسة، وقدم محافظ ينبع شكره وتقديره لرئيس الهيئة مقدراً اهتمامه بالسياحة في ينبع وحرصه على الالتقاء بأعضاء اللجنة.
 
 
 
وقدم أمين عام اللجنة يوسف الوهيب عرضاً مرئياً عن آمال وتطلعات اللجنة عن السياحة بينبع، وما يواجهها من عقبات، حيث ركز في عرضه على الواجهة البحرية، والمدينة التاريخية والفرن التاريخي، والمواقع التاريخية في ينبع النخل، الجابرية، جبل رضوى، الموروث الينبعاوي، وتطوير طريق المطار، والواجهة البحرية للكورنيش والشرم، وضرورة تفعيل سوق الليل وعن المهرجانات السياحية، والرحلات الجوية الداخلية من وإلى ينبع .
 
 
 
ووجه الأمير مدير جهاز السياحة بالمدينة بسرعة إنجاز العمل بالواجهة البحرية، وافتتاح فرع الهيئة بينبع، وسرعة معالجة العقبات التي تواجه إنجاز المدينة التاريخية، وأن يتم عمل خطة شاملة لإعادة تخطيط السياحة بينبع وإنجازاتها.
 
 
 
وأكد  لـ سبق حرصه الشديد واهتمامه بمحافظة ينبع كوجهة سياحية، ذات مركز استراتيجي وموقع متميز تمتلك العديد من مقومات السياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled