اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مواطن بولندى يؤكد فى خطابه للسفارة المصرية “مصر واحة صداقة وراحة”

 

مواطن بولندى يؤكد فى خطابه للسفارة المصرية "مصر واحة صداقة وراحة"

القاهرة "المسلة" … فى إطار التعاون المستمر مع وزارة الخارجية والسفارات المصرية بالخارج، تلقت وزارة السياحة خطابا من السفير رضا بيبرس سفير مصر فى بولندا أشار فيه إلى قيام السفارة بمخاطبة وزارة الخارجية البولندية فى شأن الخطاب الذى ورد إلى السفارة من المواطن البولندى توماس باكولسكى والذى يعرب فيه عن استيائه من عدم تمكنه هو وأخيه من إتمام أجازتهما فى مصر حيث اضطرا للعودة إلى بلدهما فى منتصف مدة الأجازة نتيجة لبيان الحكومة البولندية الخاص بالسفر إلى مصر والذى وصفه المواطن البولندى "بالمتعجل".

 

كما أوضح السفير فى خطابه أنه سيتم أيضا إرسال خطاب المواطن البولندى إلى وسائل الإعلام المختلفة فى بولندا وذلك تعزيزا للجهود المبذولة لرفع حظر السفر إلى مصر الذى أصدرته الخارجية البولندية فى 16 أغسطس 2013.

 

ومن جانبه فقد أوضح السيد هشام زعزوع وزير السياحة أن ما ورد بالخطاب هو أبلغ رسالة للجانب البولندى لتصحيح الصورة عن مصر وخاصة المناطق السياحية بها وهو ما سوف يدعم الجهود التى تبذلها الحكومة المصرية فى هذ الشأن، مشيدا بالتعاون مع السفارات المصرية بالخارج، معربا عن تفاؤله بأن تثمر هذه الجهود قريبا عن رفع حظر السفر إلى مصر.

 

جدير بالذكر أن السائح البولندى قد ذكر فى خطابه أنه قد قام  هو وأخيه بقضاء أجازتهما بمدينة الغردقة حيث استمتعا بإقامتهما بها، مؤكدا أن مصر كانت لهما بمثابة "واحة صداقة وراحة". كما أشار إلى حسن الاستقبال والمعاملة الطيبة التى تلقاها من أصحاب الفندق الذى كانا يقيمان به علاوة على الود وأجواء الصداقة والاهتمام الذى أظهره المصريون فى كافة الأماكن التى ارتادها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله