اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد الدولى للكتاب السياحيين يعلن مساندته لمصرلاستعادة الحركة السياحية

 

الاتحاد الدولى للكتاب السياحيين يعلن مساندته لمصرلاستعادة الحركة السياحية

 

الدار البيضاء "المسلة" … أعلن الاتحاد الدولى للصحفيين والكتاب السياحيين فى اجتماعه مساندته لمصر ودعمه لجهودها فى استعادة الحركة السياحية اليها وخاصة بمناطقها السياحية فى الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم والاقصروالساحل الشمالى .

وأيد أعضاء الاتحاد مطالبة مصر لمختلف الدول المانعة للسفر الى مصر برفع تلك التحذيرات على الفور خاصة إلى هذه المناطق السياحية التى تتمتع بالامن والآمان والترحيب لكل السائحين من مختلف الجنسيات.

كما أيد الاتحاد وجهة نظر مصربأن التوسع فى إصدار تلك التحذيرات دون مبررات قوية يؤذى الحركة السياحية العالمية والمحلية, ويتسبب فى خسائر لا مبرر لها لكل الاطراف وبخاصة العاملين فى المجال السياحى ومنظمى الرحلات ومستقبلى الافواج السياحية.

ودعا الاتحاد أعضاءه فى مختلف دول العالم إلى حث حكوماتهم على مراجعة هذه التحذيرات على وجه السرعة والتخفيف منها جزئيا أو كليا, مذكرا أعضاءه بأن واجبهم الاساسى كأعضاء فى الاتحاد الدولى هو مساندة الحركة السياحية العالمية وتنشيط هذه الحركة بما يخدم الاقتصاد العالمى ويتيح المزيد من فرص العمل لاجيال جديدة من الشباب.

وقال رئيس الاتحاد الدولى للكتاب والصحفيين السياحيين إن الاتحاد قد ساند مصر دائما فى كل الازمات التى تعرضت لها السياحة المصرية منذ الثمانينات وحتى الان.

مشددا على أن الاتحاد ساند ثورة الشعب المصرى فى 30 يونيو وعبر معظم الاعضاء عن ذلك فى الرسائل التى بعثوا بها إلى قيادات وأعضاء الاتحاد فى مصر.

وأضاف حداد أن معظم أعضاء الاتحاد من دوله ال` 54 يعرفون مصر ويدركون طبيعتها المرحبة دائما بالسياح ومن هنا تأتى المساندة من خبرة كاملة بالاوضاع فى مصر وتطور الاحداث هناك.

وتوقع أن يبذل أعضاء الاتحاد بعد عودتهم إلى بلدانهم جهودا حثيثة من خلال كتاباتهم فى صحفهم واصدارتهم المختلفة لدفع حكوماتهم لرفع وتغيير تحذيرات السفر
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله