اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نداء وطني من المثقفين المصريين لبعض القوى الثورية بالامتناع عن نزول الميادين وشوارع مصر غداً

 

     نداء وطني من المثقفين المصريين لبعض القوى الثورية بالامتناع عن نزول الميادين وشوارع مصر غداً

القاهرة "المسلة" … يناشد المثقفون المصريون الموقعون على هذا النداء بعض القوى (الثورية) التي تعتزم النزول إلى الشارع غداً الجمعة 30/8/2013 أن تمتنع عن ذلك لاسباب عده .

منها كما جاء فى البيان.

– أن نزولها لن يصب إلا في مصلحة أعداء الثورة المصرية، سواء في الداخل أو في الخارج ،هذه القوى التي تحسب نفسها على الثورة المجيدة لا يُعقَل أن تنقلب عليها هكذا على هذا النحو الذي يدعو إلى التساؤل.

– كما ثبت أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة ورئيس الجمهورية كانت من أجل المصلحة العليا للوطن، ومن أجل الحفاظ على الأمن القومي المصري من انتهكات جماعات مأجورة ومموَّلة من الخارج، وأن هذه الجماعات ليست سوى أداة لإنفاذ مؤامرة دولية كبرى تديرها أمريكا وإسرائيل وبعض القوى الغربية والعربية من أجل تفتيت مصر والعبث بأمنها القومي وسلامة حدودها وأراضيها.

 

– أن نزول أي قوى في هذا اليوم الذي قرَّرت أن تنزل فيه الجماعة المحظورة لن يؤدِّي إلا إلى إعاقة عمل أجهزة الأمن المصرية، وهو ما يصب في مصلحة جماعات التطرف والإرهاب المتآمرة على هذا الوطن والتي تستهدف إشاعة العنف والفوضى على امتداد البلاد.

– كما أثبتت كل الممارسات التي اقترفتها هذه الجماعة المحظورة ومن يدعمونها من قتل وحرق وتدمير لمنشآت الدولة ومؤسساتها أن هذه الجماعة الضالة الخائنة تعمل ضد مصالح الوطن والمواطنين؛ ومن ثم لا يُعقل بأي حال من الأحوال أن تقوم أي جماعة ‘‘تحسب نفسها على الثورة’’ بدعم جماعات إرهابية متطرفة تقتل المصريين وتحرقهم بدم بارد في وضح النهار.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله