اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مقتل وإصابة 49 فى الاشتباكات بين الإخوان والأهالى فى عدد بالمحافظات اليوم

 
مقتل وإصابة 49 فى الاشتباكات بين الإخوان والأهالى فى عدد بالمحافظات اليوم
 
 
القاهرة "المسلة" … أعلن الدكتور حمدى حواس وكيل وزارة الصحة بدمياط أن حصيلة الاشتباكات بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين والأهالى بلغت حتى الآن 7 قتلى وإصابة 30 شخصا فى الاشتباكات الدائرة بين الطرفين أمام قسم شرطه ثان دمياط.
 
 
وقد تم نقل المصابين إلى المستشفيات والقتلى إلى مشرحة مستشفى الحميات.
 
من ناحية أخرى, تم تشديد الحراسة الأمنية المكثفة حول ديوان عام محافظه دمياط تحسبا لوقوع أى صدامات بحسب أ ش أ.
 
إصابة 7 في مشاجرة بين الأهالي وأنصار الإخوان بالمنوفية 
 
 
أصيب 7 أشخاص بجروح وكسور مختلفة في مشاجرة نشبت بين الأهالي وجماعة الإخوان المسلمين بقرية الروضة مركز بركة السبع محافظة المنوفية.
 
 
وكان اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا اليوم بنشوب مشاجرة بين عشرات الأهالي والعديد من أنصار جماعة الإخوان المسلمين بقرية الروضة , أسفرت عن إصابة 7 أشخاص بكسور وجروح مختلفة وتم نقلهم لمستشفي بركة السبع المركزي , وذلك بسبب قيام أعضاء من جماعة الإخوان بكتابة عبارات مناهضة للقوات المسلحة علي جدران المنازل وتطالب بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي .. وقد تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 
إصابة 5 أشخاص في إشتباكات شرق الإسكندرية 
 
أصيب 5 أشخاص بطلقات خرطوش وجروح نتيجة الاشتباكات التي وقعت بين بعض الأهالي وأنصار جماعة الأخوان المسلمين بمنطقة سيدي بشر شرق الأسكندرية.
 
يذكر أن عددا من أنصار جماعة الأخوان المسلمين قاموا بتنظيم مسيرة بمنطقة سيدي بشر وقطع الطريق حيث تصدي لهم بعض أهالي المنطقة , وتبادلوا معهم الرشق بالحجارة , وأطلق أنصار الرئيس المعزول طلقات الخرطوش عليهم .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله