اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تنظم حملة ترويجية في الهند

 
سياحة أبوظبى تنظم حملة ترويجية في الهند
 
 
 
أبوظبي "المسلة" …  تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حملة ترويجية سياحية في نيودلهي خلال شهر أغسطس الجاري تستمر شهرا .. وذلك بهدف استقطاب مزيد من الزوار الهنود إلى الإمارة.
 
 
 
وتقام فعاليات الحملة بالتعاون مع شركة " تي يو آي " إحدى أبرز شركات السياحة والسفر العالمية في مقر الشركة في " سيليكت سيتي ووك مول" وهو من أكثر مراكز التسوق شعبية في العاصمة الهندية حيث تستمر مدة شهر كامل .
 
 
 
وتشمل الحملة أنشطة ترويجية ومبادرات تسويق إلكتروني إلى جانب توفير مطبوعات وكتيبات ولافتات الوجهة السياحية في مقر الشركة وظهور هويتها الإعلامية على موقع " تي يو آي " الإلكتروني.
 
 
 
وتوقع بيجان دينشو مدير مكتب هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الهند..ارتفاعا ملحوظا في عدد الزوار الهنود الذين يفضلون تمضية عطلاتهم في أبوظبي بالتزامن مع اتساع خارطة المعالم والمنتجات السياحية والترفيهية في الإمارة..إضافة إلى نمو شبكة الرحلات الجوية بين المدن الهندية الرئيسية ومطار أبوظبي الدولي و شراء " الاتحاد للطيران " حصة في شركة الطيران الهندية "جت ايرويز".
 
 
 
وقال  لـ وام" نسعى عبر إطلاق أول برامجنا الترويجية الكبيرة التي تستهدف العملاء والزوار المحتملين منذ افتتاح مكتبنا مطلع العام الجاري..إلى الاستفادة من خبرات " تي يو آي " في السوق الهندي وإتاحة المجال لتعاون مثمر يساهم في طرح باقات عطلات متميزة ".
 
 
 
ونوه بأن عدد النزلاء الهنود في المنشآت الفندقية في أبوظبي ارتفع نسبة / 22 / في المائة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري إلى / 80 / ألفا و/ 179/ نزيلا أمضوا / 334 / ألفا و / 238 / ليلة فندقية بزيادة / 43 / في المائة عن الفترة نفسها من عام 2012 .
 
 
 
وقال سونيل هاسيجا المدير التنفيذي لـ" تي يو آي الهند " إن النمو في عدد الزوار الهنود يعكس حجم تطور وتنوع المنتج السياحي والبنية التحتية لفعاليات الشركات في الإمارة وهو ما يشكل عاملا حاسما لدى اتخاذ العملاء قرار اختيار وجهاتهم.
 
 
 
ورحب بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في هذه الحملة .. وقال نرى آفاقا سياحية واعدة في أبوظبي والتي نتطلع إلى الاستفادة منها عبر تعزيز علاقاتنا مع الهيئة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات النوعية لعملائنا من السوق الهندي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله