Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نتائج “فنادق إنتركونتيننتال” تظهر نمو 3.7% بمعدل الغرفة الفندقية النصف الأول

نتائج "فنادق إنتركونتيننتال" تظهر نمو 3.7% بمعدل الغرفة الفندقية النصف الأول

 

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، عن نتائجها المالية المؤقتة للنصف الأول من العام 2013، والتي تظهر دفعة كبيرة في صرف تعويضات المساهمين وأرباح وارتفاع في معدل الغرفة الفندقية المتوفرة (RevPar). وكشفت نتائج المجموعة عن نمو عالمي بنسبة 3,7% في معدل الغرفة الفندقية المتوفرة في النصف الأول من العام، وزيادة 7% في العائدات في نفس الفترة، إضافة الى زيادة 20% في كلف التشغيل الى 338 مليون دولار أمريكي.

 

كما أعلنت المجموعة عن زيادة 10% في توزيع الأرباح المؤقتة، إضافة الى خطط لتوزيع 350 مليون دولار أمريكي على المساهمين استمراراً لسجلها المتميز في عائدات المساهمين الرائدة في القطاع. أما في منطقة آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا فقد أعلنت المجموعة عن ارتفاع معدل الغرفة الفندقية المتوفرة بنسبة 6.2%. وافتتحت المجموعة 2,000 غرفة فندقية في منطقة آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا في ستة فنادق جديدة في الربع الأول من العام 2013، من بينها فندق إنتركونتيننتال جديد في مدينة أوساكا الذي يعد الأول للمجموعة في اليابان منذ أكثر من 15 عاماً.

 

كما وقعت المجموعة خلال الأشهر الستة الاولى من العام على افتتاح 10 فنادق (3,000 غرفة فندقية) في المنطقة بزيادة سنوية تبلغ 80%، تتضمن فندق كراون بلازا في عُمان وستايبريدج سويتس في جدة وأول فنادق تحمل علامة هوليداي إن في الدوحة وموريشيوس. من جانبه قال ريتشارد سولومونز، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: " لقد قدمنا نتائج أداء جيدة في النصف الأول، مع دفع علاماتنا المُفضلة نمواً بنسبة 3.7% في معدل الغرفة الفندقية المتوفرة يتضمن نسبة 4% في الربع الثاني من العام. لقد سمح لنا نطاقنا العالمي في إعادة الاستثمار في الأعمال التجارية مع زيادة هامش الربح، الأمر الذي أدى الى كسب أرباح أساسية بسبب التدفقات المالية القوية. " " واستمراراً مع سجلنا الطويل في خلق القيمة للمساهمين، فقد أعلنا اليوم عن توزيع أرباح خاصة تبلغ 350 مليون دولار أمريكي.

 

إضافة الى ذلك سنقوم بزيادة الصرف المؤقت بنسبة 10% الأمر الذي يعكس النتائج الجيدة في النصف الأول من العام والثقة لدينا مستقبلنا التجاري. " " نحن نستمر في تعزيز اساسنا للنمو المستقبلي مع توقيعنا على أكثر من 200 فندق جديد، وهي زيادة ملحوظة تعكس ثقة المالكين في القوى المحركة للطلب في القطاع وفي مجموعة فنادق إنتركونتيننتال. إن المستوى العالي من الفنادق المستقبلية والمجال الجغرافي الواسع ونموذج الرسوم يعطينا الثقة في المستقبل على الرغم من التحديات في الظروف الإقتصادية الحالية في بعض الأسواق. "

المصدر : مباشر
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله