اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السديس يدعو لمصر والامة الاسلامية من المسجد الحرام فى ليلة القدر بالآمن والبعد عن العنف وحقن الدماء

 

 السديس يدعو لمصر والامة الاسلامية من المسجد الحرام فى ليلة القدر بالآمن والبعد عن العنف وحقن الدماء

              
 
مكة المكرمة "المسلة" وليد عبدالرحمن… بالبكاء والنحيب استقبل أكثر من مليونى معتمر والمعتمرين المصريين دعاء امام المسجد الحرام الشيخ عبد الرحمن السديس لمصر بالآمن والآمان وحقن الدماء وعدم الفرقة والتوحد والبعد عن العنف ، واستمر دعاء الشيخ السديسى لمصر طويلا والتى استغرقت أطول وقت فى الدعاء بين الدول التى دعا اليها الشيخ السديس فى ليلة القدر .
 
 
وحرص الشيخ السديس على الدعاء لفلسطين كما هو معتاد فى كل عام بالاضافة إلى سوريا والمسلمين فى بورما والعراق وغيرها من الدول الاسلامية التى تشهد هجوما ضد المسلمين أو توترات أمنية داخلها.
 
 
وعاشت العاصمة المقدسة مكة المكرمة الليلة الماضية اجواء روحانية مفعمة بالإيمان والتقوى والدعاء والتضرع إلى الله حيث حرص معتمرو الخارج والداخل على قضاء ليلة القدر فى المسجد الحرام.
 
 
وقد بدت جميع الساحات والشوارع المؤدية إلى الحرم مكتظة بالمصلين والمعتمرين وقامت السلطات السعودية بتهيئة المناخ لضيوف الرحمن لاداء المناسك فى سهولة ويسر حيث تم تحويل حركة المرور بعيدا عن المنطقة المنطقة المركزية للحرم .
 
 
ولم تتوفر أى مساحة خالية فى المناطق المحيطة بالمسجد حتى أن شارع أجياد الرئيسى المؤدى إلى الحرم شهد تواجدا مكثفا من المصلين بعد أن عجزوا عن الوصول إلى الحرم المكى .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله