اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المكتب السياحى المصرى بالهند يحصل على جائزة ” أفضل مقصد سياحى واعد” فى المعرض الدولى F .T.T

 

المكتب السياحى المصرى بالهند يحصل على جائزة " أفضل مقصد سياحى  واعد" فى المعرض الدولى F .T.T 

القاهرة "المسلة" خاص … فى أطار الجهود المبذولة التى تقوم بها وزارة السياحة لبذل مزيد من الجهود الترويجية لاستعادة معدلات الحركة السياحية الى سابق معدلاتها .

 

قام المستشار عادل المصرى  مدير المكتب السياحى المصرى بالهند بعقد مؤتمر صحفى على هامش فعاليات المعرض الدولى للسياحة والسفر بالهند بمناسبة حصول المكتب على جائزة افضل مقصد سياحى واعد بين كافة الدول العارضة فى المعرض الامر الذى قوبل بأعجاب كافة المشاركين .

 وقد حضر المؤتمر عدد من المسؤلين الرسميين بوزارة السياحة الهندية ورؤساء اتحادات الشركات السياحية وممثلى وكالات السياحة والسفر بالاضافة الى وسائل الاعلام المختلفة المقرؤة والمسموعة والمرئية .

 

وقد أعرب مدير المكتب عن شكره لكافة الحضور لدعمهم لجهود المكتب الترويجية بالهند وقام بشرح لطبيعة الوضع السياحى بمصر خاصة فى ضوء الاحداث السياسية الجارية .

 وأوضح أن مصر تمر حاليا بمرحلة جديدة من مراحل  التحول الديمقراطى وأنها مازالت تستقبل سائحيها وزائريها من كافة دول العالم وانه مازالت هناك مناطق جذب سياحى كثيرة بمصر ليست فقط القاهرة بل هناك السياحة النيلية بالاقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة كما أن هناك جهود تبذلها وزارة السياحة المصرية بالتنسيق مع مكاتبها بالخارج لاستعادة الحركة السياحية الوافدة الى مصر فى القريب العاجل .

 

كما أشار ان المكتب السياحى على أستعداد لمزيد من التعاون خلال المرحلة المقبلة مع منظمى البرامج والشركات السياحية ووسائل الاعلام المختلفة للترويج لمصر كمقصد سياحى متميز وتعريفهم بتنوع المنتج السياحى المصرى بالاضافة الى مناطق الجذب الجديدة كمقصد سياحى محبب لدى السائحيين الهنود حيث أن الهند تعتبر احدى الاسواق المصدرة للسياحةالواعدة  لمصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله