اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق “دولدر غراند” السويسرى يقدم ليلة مجانية لنزلاء دول مجلس التعاون الخليجى

 

فندق “دولدر غراند” السويسرى يقدم ليلة مجانية لنزلاء دول مجلس التعاون الخليجى

جنيف "المسلة" … يقدم فندق “دولدر غراند” للعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي، عرضاً مميزاً لقضاء ليلة مجانية رابعة عند حجز ثلاث ليالٍ متتالية، ويبدأ سعر العرض اعتباراً من 2100 فرنك سويسري (2205 دولارات أمريكية) للشخص الواحد في غرفة “سوبيريور” مزدوجة، و2400 فرنك سويسري (2580 دولاراً أمريكياً) لشخصين في غرفة “سوبيريور” مزدوجة .

 

ويستقبل فندق “دولدر غراند” الذي يعتبر واحداً من أروع القلاع الأسطورية في سويسرا، زواره الخليجيين خلال شهر رمضان المبارك، متيحاً لهم الاستمتاع بأشهى وجبات الإفطار مع إطلالات بانورامية مذهلة على بحيرة زيورخ وجبال الألب الشاهقة، حيث يعتبر الفندق وجهة نموذجية لكل العائلات الخليجية التي ترغب بقضاء وقت مميّز خلال الشهر الفضيل .

 

إضافة إلى موقعه الاستثنائي يشتهر “دولدر غراند” بحرصه التام على تلبية كل متطلبات نزلائه المسلمين, وضمان بيئة هادئة ومريحة لهم لكي يتمتعوا بأعلى مستويات الاطمئنان والسلام الداخلي التي تتسم بها أجواء شهر رمضان الكريم .

وقال مارك جاكوب، المدير العام الجديد والمدير المقيم السابق لفندق “دولدر غراند”: “يتميّز “دولدر غراند” بقدرته على تلبية احتياجات ضيوفه من مختلف الجنسيات على مدار العام مع مراعاة خصوصيتهم الثقافية بشكل تام حيثما كان ذلك ممكناً . ونحن ندرك بأن شهر رمضان الكريم يحتل مكانة مميّزة في قلوب المسلمين بصفته فترة للتعبّد، والسلام الداخلي، والارتقاء بالنفس، وتعزيز صلات الرحم وتعميق التواصل مع الأحباب والأصدقاء . ولذلك حرصنا على توفير أجواء مريحة للغاية لضيوفنا المسلمين الباحثين عن الهدوء والاسترخاء” بحسب جريدة الخليج.

 

وللاستمتاع بالمذاق العربي الأصيل، يقدم رئيس الطهاة اللبناني فراس البريج لزوار “دولدر غراند” تجربة رمضانية مميزة مع باقة منوعة من المأكولات العربية المطهوة على الطريقة الإسلامية طوال أيام الشهر الفضيل . ويمكن للضيوف تناول وجبة السحور على شرفة الغرفة التي تضمن لهم الخصوصية التامة والاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحيرة وجبال الألب الشاهقة، أو تذوق أشهى مأكولات المطبخ الرمضاني الأصيل في أحد مطاعم الفندق الحائزة على العديد من الجوائز .

 

ويستطيع محبو الاستكشاف الخروج من الفندق والتجول في أرجاء مدينة زيورخ التي تتيح لزوارها الكثير من الأنشطة المتنوعة بدءاً من التسوق ووصولاً إلى الجولات في القوارب المتهادية على سطح البحيرة . أما ضيوف “دولدر غراند” الباحثين عن الاسترخاء واستعادة الطاقة، فيمكنهم ارتياد النادي الصحي المميز الممتد على مساحة 4 آلاف متر مربع لاختبار الأساليب العلاجية المتنوعة المستمدة من أوروبا واليابان في أجنحة سبا فاخرة على درجة عالية من الخصوصية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله