اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مقرر لجنة تعديل الدستور : تلقينا حتى الآن مقترحات من 21 جهة

مقرر لجنة تعديل الدستور : تلقينا حتى الآن مقترحات من 21 جهة

القاهرة " المسلة " … أكد على عوض، مستشار رئيس الجمهورية ومقرر لجنة تعديل الدستور، أن عمل لجنة تعديل الدستور "لجنة العشرة" سيعرض فى نهاية عملها، وذلك لعدم إحداث بلبلة. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى لعوض الاربعاء بمجلس الشورى، والذى اتخذته اللجنة كمقر لها طبقا للاعلان الدستورى للرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور.

 

وشدد على أن اللجنة تعمل بحرية كاملة وبلا اى ضغوط، ، قائلا " العمل يتم بصورة رائعة ، وهدف واحد دستور لسنوات، يرضى كافة الناس وتشعر انه ترجمة لرغبات المواطنين". وأضاف مقرر اللجنة " لم نصل لصياغات محدة لكن كلها ملاحظات، وفى النهاية سنجمع كل الملاحظات". وفى هذا السياق، كشف عوض أن اللجنة تلقت اقتراحات لتعديل الدستور من 21 جهة ، منها المجلس القومى للمرأة، وحزب التجمع، ونقابة الاطباء، والمجموعة المتحدة للمحاماة، ومركز العقد الاجتماعى، ووكالة سما، المركز القومى للترجمة.

 

كما أوضح عوض أن اللجنة تلقت 55 اقتراح من مواطنين ، فضلا عن 335 عبر البريد الاليكترونى،لافتا الى ان اللجنة ستضع جميع تلك المقترحات عبر الموقع الاليكترونى التابع لها. واشار الى أن هناك لجنة فنية تابعة للجنة تشكلت من ذوى الخبرات لدراسة تلك المقترحات وبلورتها، ومدى جواز الاستجابة لها

المصدر : ايجى نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله