اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خيمة فندق قصر الإمارات تتحول لمزار سياحي في رمضان

 

خيمة فندق قصر الإمارات تتحول لمزار سياحي في رمضان

 

أبوظبى "المسلة" … باتت الخيمة الرمضانية لفندق قصر الإمارات مزاراً سياحياً للأفراد والعائلات في أبو ظبي لتناول طعام الإفطار أو السحور فيها.

 

وتشهد الخيمة إقبالاً كثيفاً من الزوار اعتباراً من ساعة الإفطار وحتي فجر اليوم التالي ، حيث يقضي الزوار أوقاتاً هادئة في أجواء من الأصالة والتراث والموسيقي الشرقية والماكولات المحلية والخليجية والعربية.

 

وتفاجئ الخيمة وهي الأضخم في أبو ظبي ، زوارها كل ليلة ببرامج حافلة وأمسيات رمضانية لا تنسي. وتعد هذه الخيمة الأكبر من نوعها في أبو ظبي ، وتطل على البحر من جهة ، وواجهة الفندق من جهة أخرى ، وتتوسطها نافورة عملاقة وأشجار نخيل بارتفاع من 12 متراً لإضفاء أجواء طبيعية.

 

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك أبو ظبي الوطني وشركة واحات الزاوية ، بهدف إحياء الأجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الإمارات.

 

وقال  ألكسندر شنايدر مدير الفندق "إن خيمة قصر الإمارات لا مثيل لها في أبو ظبي ، وتشهد إقبالاً هائلاً من الزوار وضيوف القصر ، فهي خيمة ذات طابع ملكي ، تعكس بحق الضيافة الإماراتية". ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية ، مشربية مذهبة في الخارج ، وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات ، وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة ، من أجل خلق أماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء طيلة الشهر المبارك. وتتسع الخيمة لأكثر من 1200 شخص ، وتضم أربعة مجالس خاصة ، ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار ، والذي يضم أطباقاً شهيرة خاصة بقصر الإمارات ، أبرزها الأطباق المحلية من مطعم مزلاي الإماراتي في القصر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled