Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جمعية سياحة مصر تؤكد دعمها لهشام زعزوع

جمعية سياحة مصر تؤكد دعمها لهشام زعزوع 
 
 
القاهرة "المسلة" خاص … قال السيد الدمرداش رئيس الجمعيه" السيد الدمرداش" ان جمعية سياحة مصر وتنمية البيئه تثق في المستشارعدلي منصور رئيس الجمهوريه والدكتور حازم  الببلاوي وفي كل قراراتهم راجين الله ان تكون جميعها موفقه ؛ واشار أن الوزير هشام زعزوع هو وزير تكنوقراط مستوعب جيداً مشاكل القطاع ومشاكل العاملين به مما لديه من خبره في هذا المجال وهذا ما شعرنا به في خطوات هشام زعزوع السابقه فهو رجل صاحب افكار نابعه من حب صادق للوطن يعمل فقط من أجل مصلحه القطاع .
 
 
 وأضاف أن الجمعيه مستمره في عملها من أجل التواصل المجتمعي مع بدو سيناء وتنشيط السياحه ومساعده المسؤليين في القطاع في انعاش السياحه المصريه  . 
 
وأضافت " بسمه فؤاد " المدير التنفيذي أن هشام زعزوع لا ينتمي لاي تيارات دينيه او سياسيه وأن الجمعيه تثني علي موقفه الوطني من تعيين المحافظ الارهابي في الاقصر والذي كان بمثابة وسام شرف لكل العاملين في القطاع .
 
 
وأكدت أنه كان دائما يعمل علي أنقاذ القطاع من الانهيار في الوقت الذي كانت كل المعطيات من حوله تعمل علي تدميره وحتي النظام الاخواني الحاكم في ذلك الوقت ، فقد تأثر كثيراً القطاع من تصريحات بعض القيادات المتأسلمه عن الأثار والسياحه ؟ مما اضعف صورة مصر في السوق السياحي  . إن أختيار هشام زعزوع هو أختيار موفق ليس فقط لمعرفته الجيده بالقطاع , بل أيضاً لقدرته علي استيعاب مشاكله ومشاكل العاملين فيه .
 
 
وصرحت بسمه : أن هشام زعزوع أول وزير سياحه يعمل علي تنمية العنصر البشري وهو العنصر الاول المحتك مباشرة مع السائح وخاصة في سيناء فقد قام برعاية "مشروع التواصل المجتمعي مع بدو جنوب سيناء" بمجرد عرضه عليه للارتقاء بالعنصر البشري وخلق جيل حاضن للسياحه مقدر لقيمة تلك الثروه الغاليه وندعو الله أن تتعافي مصرنا الغاليه سريعا.. 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله