Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة ..وبرامج الخوف والسخافة .. بقلم : حمدى حمادة

 السياحة ..وبرامج الخوف والسخافة 
 
 
بقلم : حمدى حمادة
 
يبدو ان السياحة  اصبحت الحائط المائل لكل من هب ودب ويتم استغلال الدعوة لتنشيط السياحة من خلال استدراج النجوم من المشاهير والضحك عليهم واقناعهم بالمشاركة للدعاية للسياحة المصرية ..
 
 
والسفر الى الاقصر للتسجيل لعمل الدعاية اللائقة لقدوم السائحين فيسارع كل من يقبل الدعوة من اسرة البرنامج ..اياه .. الذى اقترن باسم الفرعون العظيم ..توت غتخ امون .. وتكون المفاجأة هى اعداد كمين تآمرى  والنزول الى مقبرة فرعونية ثم تبدأ مهاترات غلق باب المقبرة على الضيف الممثل الذى يصاحب بالرعب والتوتر والخوف والفزع والهلع دون احترام للمشاعر الانسانية او احترام ما يجب ان تكون عليه الضيافة الواجبة .. هذا البرنامج “هايف” ويكفى ما شاهدنا فى حلقة “هيفاء وهبى” ..!
 
 
والسؤال من هو المسئول الذى وافق على مثل هذه البرامج فى القناة الفضائية التى جرحت الحياء والشعور العام .. وبأى حق تصرف الاموال الطائلة على مثل هذه البرامج التى هى فى الاصل .. سبوبة ..  مالية لمن ابتكروها ومن يساهموا فيها !!
 
 
مثل هذه البرامج تشوه من جلال وروحانية الشهر الكريم “شهر رمضان الذى انزل فيه القرآن” 
 
 
فعل هذه البرامج السوداء بمثابة نفحات طيبة وروحانية .! للاسف انها تماثل فحيح الافاعى والحيات ..يا سادة امنعوا الاسفاف وارفضوا الافكار الهايفة واستعينوا بافكار العقلاء لا بافكار وتخاريف البلهاء الذين اساءوا بالفعل للشعور العام واعتقدوا انهم يقدوموا متعة المشاهدة وبئس ما قدموا من برنامج يستحق الدفن والردم عليه .. هذا البرنامج لقيط او قل سخيف، ولا يمت لشياكة التعامل بصلة لان القائمين عليه ومن قدموه افسدوه كفكرة لتنشيط السياحة المصرية  ،واقول لهم لاعزاء لكم ولابقية فى حياتكم وانتم لا تستحقون الشكر بل الرفض والزجر، لان السياحة ليست فى حاجة لبرامج السخافة ..!!
 
 
واقول يا تلفزيون “الحياة ” نرجوك ان ترفض برامج الهواة والملهاة صحيح اللى اختشوا ماتو…؟!
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله