اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطارات دبي تدعو الشركات للتقدم بعطاءاتها لتقديم خدماتها في الكونكورس دي

مطارات دبي تدعو الشركات للتقدم بعطاءاتها لتقديم خدماتها في الكونكورس دي

 

دبى " المسلة " … دعت مطارات دبي، الشركات المتخصصة في مجالات الاغذية وتجارة التجزئة الى طرح مناقصاتهم وعروضهم، لتقديم خدماتهم في مبنى (الكونكورس دي ) في مطار دبي الدولي. وستتيح هذه الخطوة للشركات المتخصصة في مجال الخدمات التي يحتاجها المسافرون على مدار الساعة مثل – المطاعم والمقاهي والخدمات المالية بالإضافة الى خدمات محددة للبيع بالتجزئة ( غير تابعة للسوق الحرة)- التقدم بعروضها لحجز اماكنها في هذا المبنى الضخم المتوقع افتتاحه في العام 2015 .

 

وتعد تجارة التجزئة، جزءا مهما من اجمالي الايرادات غير الجوية لمطارات دبي، خاصة في ظل التوسع والنمو القياسي الذي يحققه مطار دبي الدولي بأعداد المسافرين، مما يسمح للعلامات التجارية، تقديم خدماتها لملايين المسافرين الجدد سنويا. ويستخدم مطار دبي اكثر من 140 شركة طيران توفر رحلات ربط الى اكثر من 200 وجهة حول العالم. وتتوقع مطارات دبي ارتفاع اعداد المسافرين الى 66 مليون مسافر بنهاية العام الجاري ونحو 78 مليونا في العام 2015 موعد افتتاح الكونكورس الجديد.

 

وذكرت مطارات دبي ان مبنى (الكونكورس دي) سيكون مركزا لأكثر من 100 ناقلة دولية تقوم في الوقت الراهن بتسيير رحلاتها من خلال (الكونكورس سي ). وتصل الطاقة الاستيعابية لـ (الكونكورس دي) الى اكثر من 18 مليون مسافر سنويا. وسيكون مربوطا بالمبنى1 بواسطة قطار، مما يتيح للمسافر التنقل بين المبنيين في اقل من دقيقتين، وسط منطقة تسوق وترفيه غنية بالخيارات الرائعة.

 

وقال يوجين باري النائب الاول للرئيس للشؤون التجارية في مطارات دبي :" كما كان الحال مع افتتاح الكونكورس ايه، فإن هدفنا هو خلق ثقافة وتجربة تسوق وضيافة ممتعة تلاقي توقعات واحتياجات المسافرين عبر مطار دبي الدولي". ويتعين على الشركات المهتمة باستئجار الاماكن المتاحة، مراجعة وحدة الشؤون التجارية في مطارات دبي، التي تقع مكاتبها في الطابق الاول من مبنى القادمين في المبنى1 ، لشراء وثائق المناقصات بمبلغ 1000 درهم للوثيقة الواحدة.
.

المصدر : ame

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله