اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

150 دقيقة لاستلام “الحقائب” بمطار الملك فهد

150 دقيقة لاستلام "الحقائب" بمطار الملك فهد

 

طالب مسافرون بمحاسبة إدارة نقل العفش بعد وصولهم مطار الملك فهد الدولي أمس وانتظارهم لأكثر من ساعتين ونصف لاستلام حقائبهم؛ حيث انتقد أكثر من 600 مسافر بطء عمل إدارة نقل العفش بصالة استلام العفش ووصفها البعض بالسيئة؛ حيث تستقبل الصالة أكثر من ثلاث رحلات بمعدل ساعتين يوميا، إلا أن عملية نقل العفش من الطائرة لمسرب العفش تستغرق وقتا طويلا. وطالب مسافرون سعوديون وأجانب التفاتة إدارة المطار للتهاون الكبير وضعف أداء الموظفين في تلك الإدارة حسب قولهم.

 

وقال عبدالرحمن القحطاني: كنت في زيارة عمل لكندا وعند الوصول إلى المطار توقفت لأكثر من ساعتين لانتظار حقيبة السفر الكبيرة، وقمت بسؤال أحد المسؤولين في نقل العفش، وذكر أن التأخير يكمن في العمل الميداني في الخارج وليس من داخل الصالة مما اضطره للبقاء واقفا حتى ساعة متأخرة أمس. وأكد مسافر آخر – فضل عدم ذكر اسمه – أنه في مهمة عمل ومرتبط بساعات محددة في الدمام إلا أن الحقائب استغرقت وقتا طويلا في نقلها من الطائرة إلى صالة العفش، وهذا يدل على خلل كبير بين الموظفين، وطالب إدارة نقل العفش بإعادة ترتيب أوراقهم.

 

وأوضح حمد بن سعيد أنه بصحبة أطفاله وفي ساعة متأخرة من الليل اضطر للوقوف طويلا لانتظار حقائب السفر لأكثر من ساعتين ونصف. من جهته، أكد مصدر في مطار الملك فهد الدولي بالدمام لـ"الوطن" أن الهيئة العامة للطيران المدني تسعى إلى تصحيح وضع صالة استلام العفش وزيادة أعداد الموظفين من خلال طرح منافسة للخدمات الأرضية في جميع مطارات المملكة ومنها مطار الملك فهد، لافتا إلى أن المطار وجهة حضارية ويجب احترام المسافر، مؤكدا أن إدارته ستسعى لاستيضاح ما حدث ومحاسبة المسؤل عن التأخير.

المصدر: الوطن السعودية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله