Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بلبع يطالب بضرورة دعم صندوق تنشيط السياحة مجددا

 
بلبع يطالب بضرورة دعم صندوق تنشيط السياحة مجددا
 
 
القاهرة "المسلة" … أكد المهندس أحمد بلبع، رئيس لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال، أن المستثمرين السياحيين سيقودون حملة لدعم الاقتصاد المصرى عن طريق تشعيل الشباب وخلق فرص عمل تتراوح ما بين 30 و40 فرصة عمل جديدة فى كل شركة، مما يعد أفضل الطرق لدفع عجلة الإنتاج وتعزيز قدرات الاقتصاد المصرى خلال الفترة المقبلة. 
 
 
وطالب بضرورة الدعوة مجددًا لدعم صندوق تنشيط السياحة والذى تراجعت موارده خلال الفترة الماضية بسبب تراجع معدلات الإشغال نتيجة الأحداث التى شهدتها مصر. 
 
 
 
وأشار إلى أن هناك نحو 76 صناعة مرتبطة بالسياحة يمكن من خلالها دعم هذا الصندوق بدءًا بالجهاز المصرفى والموردين والمتعاملين فى جميع القطاعات والأنشطة الاقتصادية مع السياحة بحسب الاهرام. 
 
 
 
وتوقع أن تشهد الحركة السياحية دفعة قوية خلال شهر أغسطس المقبل، خاصة مناطق البحر الأحمر، لاسيما أن الإشغالات خلال الفترة الحالية عند مستوياتها المقبولة على الرغم من الأحداث التى شهدتها الساحة خلال الأيام الماضية. 
 
 
 
وقال إن جمعية رجال الأعمال المصريين تعكف حاليا على وضع استراتيجية واضحة لزيادة موارد صندوق دعم مصر، بحيث يتم تعظيم الاستفادة من مواردة لتعزيز قدراتنا الاقتصادية وتحقيق أقصى استفادة من الموارد التى يتم تحصيلها فى الصندوق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله