اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شيجولكوفا : السياح الروس يشعرون بالأمن في مصر رغم المظاهرات

شيجولكوفا : السياح الروس يشعرون بالأمن في مصر رغم المظاهرات

 

قالت إيرينا شيجولكوفا، المتحدثة باسم وكالة السياحة الروسية (روس توريزم) إن المظاهرات الحاشدة التي شهدتها مدينتا الغردقة وشرم الشيخ السياحيتين الليلة الماضية وقعت بعيدا عن مقار الفنادق والمنتجعات السياحية ولم تؤثر على راحة السائحين وفرصتهم في قضاء عطلاتهم. ووكالة السياحة الروسية هي الهيئة التنفيذية الاتحادية المسؤولة عن تطبيق السياسة الحكومية، والتنظيم القانوني، والخدمات الحكومية، وإدارة الممتلكات الحكومية في مجال السياحة في روسيا.

 

وذكرت شيجولكوفا في تصريح لوكالة " ايتار- تاس" الروسية للأنباء اليوم الاثنين أن السائحين ظلوا في أماكن أمنة بعيدا عن أماكن المظاهرات سواء المؤيدة للرئيس المصري المقال محمد مرسي أو المعارضين له. وقالت " وفقا لممثلنا، الذي يقيم في مصر، تم تنظيم مسيرات سلمية في أماكن بعيدا عن الفنادق ولم يشعر السياح بأي مضايقات".

 

وخرجت أمس الأثنين مسيرات مؤيدة ومعارضة لمرسي في شوارع الغردقة وشرم الشيخ، ورفعت السلطات المصرية تدابير الأمن في المنطقتين السياحيتين ، وتخضع هذه المنطقة السياحية فى مصر لتأمين أمني مكثف. وذكرت قناة "روسيا اليوم" أول أمس السبت الماضي أن وزارة الخارجية الروسية نصحت مواطنيها السائحين بعدم مغادرة المنتجعات المصرية، مشيرة إلى أنه يوجد حاليا حوالي 80 الف مواطن روسي.
 

المصدر : الاناضول

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله