اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأئتلاف العام للسياحيين : إرادة الميدان فوق كل إرادة

 

الأئتلاف العام للسياحيين : إرادة الميدان فوق كل إرادة

القاهرة "المسلة" …. وجه الأئتلاف العام للسياحيين الشكر والتقدير والأعزاز للقوات المسلحة المصرية على موقفها التاريخى والبطولى تجاه الأنحياز لإرادة الشعب المصرى العظيم ذلك الموقف الذى سوف يكتب فى سفر صفحات التاريخ ..

 

قال حسام العكاوى المنسق العام للائتلاف بهذه المناسبة فى بيان تقلت "المسلة" نسخة منه : نود أن نهنىء الشعب المصرى ونهنئ انفسنا كسياحيين بهذه النصر الألهى الذى كان هدية السماء ورب العالمين للشعب المصرى ونحن على أبواب شهر رمضان الكريم أعاده الله عليكم جميعا وعلى مصر باليمن والبركات .

وأضاف : لا يفوتنا أن ننعنى ونترحم بقلوب خاشعة على أروح اخواننا الذين طالتهم رصاصات الغدر والخسة والندلة ونحسبهم الأن عند رب العالمين فى منذلة حسنة وما بعدها من منذلة . ولكننا نقول لهم كنا سوياً فى الميدان ونسكمل ما تعاهدنا علية ولن يغمض لنا جفن حتى نحصل على القصاص لأرواحكم الغالية النفسية التى افتديتمنا بها .

ولا ينبغى أن ننسى أو نغفل أن روح الحب الصادق وحب تراب وطننا الغالى هى من أشعل ميادين مصر فى كافة محافظاتها هذه الروح هى من الهبت كافة جموع الشعب المصرى بالنزول والتظاهر السلمى من اجل عودة مصر من براثين تلك الجماعة التى أردت ان تخطتف مصر الى آتون مستقبل مظلم ومجهول تحت ريات الجهل والتخلف وبدعاوى باطلة لا سند لها ولا حجة تبررها ..

وقال يفوتنى هنا أن اتقدم بالشكر والعرفان بالا صالة عن نفسى وعن كافة ابناء القطاع السياحى لكل من شارك أو ساهم أو دعم تواجد السياحيين بميدان التحرير وبكافة مدن مصر تلك المشاركة التى كانت حديث الميدان ووكالات الانباء والصحافة العالمية .. تلك المشاركة الحضارية الرائعة التى عبرت عن ابناء القطاع السياحى رواد الحضارة والتقدم فى مصرنا الحبيبة . ولا يسعنى هنا ألا ان اتقدم بالشكر للمساهمين والمطتوعين الذين تواجدو منذ يوم 29 /5 كل من…
(عادل ناجى ، ايهاب عبد العال ، الاستاذ يسرى سعودى ،ايهاب المهدى ، علاء الغامرى ، خالد ابو الحسن ، عز الليثى ، أحمد الدياسطى ( المصرى ) ،نشأت عامر ، محمد فاروق ، محمد حسن) وكافة المشاركين من ابناء القطاع السياحى الذين قد يكون قد سقط منى سهواً دون قصد ذكر اسمائهم وارجو المعذرة على ذلك ..كما قدم الشكر لكافة السياحيين بكافة ربوع مصر ونجوعها من الاسكندرية حتى اسوان .

وأكد على المشاركة الفعالة لحركة سياحيون بلا حدود والتى شاركت بأعداد غفيرة فى كافة ميادين مصر.

كما شكر كمال ابو عيطة النقيب العام للنقابات المستقلة على تواجده الدائم بخيمة السياحيين وعلى المشاركة الفعالة ، باسم حلقة نقيب السياحيين وأعضاء النقابة , للفنانين والكتاب والصحفيين والاعلاميين الذين شاركوا بفاعلية وبقوة فى هذا الحدث العظيم والذين كانت كلاماتهم من فوق منصة السياحيين ملهمة لكافة من تواجد بالميدان ونخص الكتاب والصحفيين السياحيين الذيم كانت لهم مشاركة قوية وفعالة فى هذه الثورة العظيمة ،الدكتور خالد المناوى الذى حرص منذ أول يوم على التواجد بين أخوانه السياحيين والذى كان يؤم المصليين فى صلاتى المغرب والعشاء على مدار الأيام الماضية . وكذلك المستشار شريف اسماعيل مستشار وزارة السياحة الذى حرص على التواجد الدائم بين جموع السياحيين يشاركهم هتافتهم ويؤازر ثورتهم .

أكد العكاوى فى نهاية البيان على أن شرعية الميدان ليس فوقها أو بعدها شرعية تلك الشرعية التى سوف تعمل على بدء حركة التظهير بالقطاع السياحى من تلك الزمره التى استباحت القطاع السياحى من أجل مصالحها ولم تبصر أعينها على مصالح وحقوق زملائهم أو العاملين بالقطاع , وقال لذا نؤكد أن الايام القلية القادمة سوف يشهد القطاع حركة تطهير من أجل تخليصة من بقايا رموز الفساد ولن تقف امامنا دعاويهم الباطلة بشرعية وجودهم فمن اسقط رأس الدولة الذى أرد ان يتحصن بالشرعية سوف يسقط تلك الزمره الفاسدة بالقطاع السياحى فإرادة الميدان فوق كل إرادة ولن تنتصر سوى أرادة الميدان التى هى مصدر كل السلطات .
لذا فإننا نؤكد فى الائتلاف العام للسياحيين على أننا جزء اصيل من خارطة الطريق ولن يقبل القطاع السياحى بتهميش دوره وأخذ مشورته فى كافة القرارات المتعلقة بمستقبل القطاع السياحى .

و تلقينا بالامس الدعوة الكريمة من الجهات المعنية والسيادية بالاشتراك بفاعلية فى فاعليات اللجان التى سوف تعقد لوضوع خارطة الطريق فى المرحلة القادمة.


بسم الله الرحمن الرحيم
 
 (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )
صدق الله العظيم

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله