اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

التطوير والاستثمار السياحي تفوز بجائزة ” آدم سميث 2013 “

التطوير والاستثمار السياحي تفوز بجائزة " آدم سميث 2013 "

 

أبوظبي " المسلة " …  فاز قسم الخزينة في شركة التطوير والاستثمار السياحي بجائزة " آدم سميث 2013 – فئة ون تو ووتش " لاتباعه أفضل الممارسات والابتكارات في قطاع إدارة الخزينة المؤسسية. تسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة هاريش باي مدير قسم الخزينة المؤسسية خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن. وفاز القسم بالجائزة لتأسيسه برنامج إلكتروني داخلي فريد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة يقوم على الحصول علي جميع الموافقات لسداد المستحقات دون الحاجة إلى استخدام العمليات الورقية.

 

وتم إنشاء البرنامج في العام 2012 ضمن شراكة مع بنك أبوظبي التجاري لتبسيط العمليات وسداد المدفوعات من خلال تحويلات تجري بين الشركة والبنك. وقال شون أوكونور الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة التطوير والاستثمار السياحي في تصريح له بهذه المناسبة إنه تم اختيار الشركة ضمن أفضل ثلاث شركات في فئة " ون تو ووتش " التي تسلط الضوء على الحلول المبتكرة كنتيجة مباشرة للأحداث الاقتصادية أو لحماية البيئة.

 

وأوضح أنه قبل تأسيس البرنامج الإلكتروني كانت عملية الحصول على التواقيع تتطلب إصدار نسخ مكررة نظرا لانتقال الوثائق بين الأقسام المختلفة حيث تستغرق هذه العملية وقتا طويلا خاصة في حال عدم وجود الشخص المخول بالتوقيع. وأضاف أنه أصبح اليوم بالإمكان إجراء كل العمليات إلكترونيا وبشكل تلقائي مما يتيح تحقيق أقصى قدر من الكفاءة والسرعة مع مراجعة ورقابة دقيقتين.

 

يذكر أن الدورة السادسة من جوائز آدم سميث لهذا العام استقطبت حوالي / 200 / شركة مرشحة من/ 25 / دولة تغطي العديد من القطاعات. وتعتبر هذه الجوائز العالمية معيارا أساسيا للمواهب المتعلقة بإدارة الخزينة إضافة إلى أنها تدعم الحلول المبتكرة والإبداع والرؤية المستقبلية فضلا عن التأثير الإيجابي على العمل في مختلف أقسام الشركات.

 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله