اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اتفاقية لتنمية السياحة في الطفيلة وعجلون

اتفاقية لتنمية السياحة في الطفيلة وعجلون

 

عمان " المسلة " … وقعت وزارتا الداخلية، والسياحة والاثار، والوكالة الامريكية للتنمية الدولية أمس اتفاقية لتحسين الخدمات وتطوير مهارات القوى العاملة المحلية وتعزيز التنمية الاقتصادية في قطاع السياحة في محافظتي الطفيلة وعجلون. وقع الاتفاقية وزير الداخلية وزير الشؤون البلدية حسين هزاع المجالي ووزير التخطيط والتعاون الدولي وزير السياحة والاثار الدكتور ابراهيم سيف ومديرة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في الاردن بيث بيج بحضور ممثل مفوضية الاتحاد الاوروبي في المملكة اوليفيه بودار.

 

وقال المجالي : إن الاتفاقية تهدف الى دعم المشروعات السياحية في المحافظتين، متوقعا ان تنعكس اثارها الايجابية مباشرة على المجتمعات المحلية فيهما. وأوضح الدكتور سيف ان الاتفاقية ستسهم في تحسين الظروف الاقتصادية للمجتمعات المحلية في محافظتي عجلون والطفيلة وتعزيز ثقافة التوعية السياحية والتسويقية.

 

وبينت بيج أن الاتفاقية تمثل أنموذجا للعمل الجماعي المترابط بين مختلف الهيئات والمؤسسات الرسمية والمنظمات المانحة لايجاد فرص عمل وإطالة مدة إقامة السائح. وقال مدير مديرية التنمية المحلية في وزارة الداخلية المحافظ الدكتور رائد العدوان: إن الاتفاقية تأتي في إطار برنامج ممول من الاتحاد الاوروبي.

 

المصدر :  بترا
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله