اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أبوظبى للمطارات تطلق حملة الوقاية الصيفية

 

أبوظبى للمطارات تطلق حملة الوقاية الصيفية

 

أبوظبي "المسلة" …. أطلقت شركة أبوظبي للمطارات حملة السلامة والوقاية الصيفية من الإجهاد الحراري وذلك في إطار التزامها بتزويد موظفيها بالأدوات والمعرفة اللازمة للعمل بأمان خلال أشهر الصيف الحارة على أن تمتد الحملة أربعة أشهر.

 

وتضمنت الحملة متعددة الأوجه التي تقدم من خلال مركز الخليج لدراسات الطيران التابع لشركة أبوظبي للمطارات والمنوط به خدمات التدريب للشركة وقطاع الطيران والمطارات .. محاضرات للتوعوية وتثقيف موظفي الشركة والمقاولين ومتعهدي الخدمات على كيفية العمل بأمان خلال درجات حرارة الصيف المرتفعة التي قد تتجاوز 45 درجة مئوية.

 

وقد عقدت "أبوظبي للمطارات" مؤخرا دورات تدريبة بعنوان "تغلب على الحرارة العالية" وبعدة لغات شملت العربية والإنجليزية والأوردو والهندية في مطارات أبوظبي الدولي والعين والبطين للطيران الخاص .

 

وركزت الدورات على زيادة الوعي حول المخاطر الصحية المرتبطة بالعمل مباشرة تحت الحرارة المرتفعة والخطوات التي يجب اتخاذها للحد من هذه المخاطر.

 

كما قدمت شركة أبوظبي للمطارات ضمن الحملة عددا من التجهيزات الوقائية التي تساهم في الحد من التعرض للإجهاد الحراري لجميع العمال في المناطق المفتوحة والمقاولين العاملين في مختلف مشاريع الشركة مثل أغطية الرأس والعنق وزيادة عدد مواقع تقديم مياه الشرب الباردة.

 

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات لـ وام " تبقى شركة أبوظبي للمطارات ملتزمة بتوفير بيئة عمل مثالية وخالية من المخاطر لجميع الموظفين من خلال تطبيق أعلى معايير السلامة " .. مشيرا إلى أن حملة "تغلب على الحرارة العالية" تعد أمرا أساسيا للتكامل مع أحد أهداف الشركة بأن تكون شركة رائدة في مجال الأمن والسلامة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled