اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار الشارقة ينشىء مواقف جديدة للمركبات

 

مطار الشارقة ينشىء مواقف جديدة للمركبات

 

الشارقة "المسلة" …في إطار تحقيق أهداف وغايات مطار الشارقة الدولي لتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات للمسافرين، فإنه يتم حاليا تطوير المرافق الخاصة بمواقف المركبات.

وتقوم بلدية الشارقة بتمديد أنابيب خاصة بالصرف الصحي في تلك المواقف، فيما انتهز المطار فرصة هذه الأعمال للقيام بأعمال الصيانة للانتهاء منها في نفس الوقت، مع تطوير البنية التحتية لمواقف المركبات سواء الخاصة بالمسافرين أو الموظفين. كما شهدت هذه المرحلة أيضا القيام بأعمال التجديد لمنطقة مواقف المركبات طويلة الأجل من خلال إنشاء مواقف إضافية.

ويشمل المشروع إنشاء منطقة مواقف المركبات جديدة للموظفين تتسع لـ750 مركبة، لتلبية الاحتياجات وتمكين الموظفين من أداء أعمالهم في المطار بكل راحة. فيما سيتم ربط منطقة مواقف المركبات الجديدة بالمبنى الرئيسي لدائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة، وكذلك بمبنى المطار عبر أماكن انتظار مغطاة، إلى جانب تغطية ممر المشاة أيضا، مع توفير خدمات النقل بالحافلات لتسهيل انتقال الجمهور والزوار والموظفين ضمن أجواء مريحة.

 

وكانت المرحلة التالية قد بدأت في منطقة مواقف المركبات الخاصة بالمغادرين، والتي بدأت في 5 يونيو 2013، ومن المتوقع أن تكتمل في غضون شهر، وهي تتسع لحوالي 260 سيارة في الوقت الحالي، مع إضافة مواقف أخرى عند الانتهاء من هذه المرحلة.

وصرح علي سالم المدفع، المدير العام لهيئة مطار الشارقة لـ البيان قائلا: إن تأمين الراحة للمسافرين عبر مطار الشارقة الدولي يأتي على رأس اهتماماتنا دائما، ونحن نبذل قصارى جهدنا لضمان سهولة سفرهم في كل خطوة ومرحلة مما يضمن لهم تجربة سفر مميزة، ونقوم بتوفير مواقف مركبات إضافية، وتجديد وتحسين منطقة المواقف، واستخدام التكنولوجيا الحديثة في حواجز مواقف المركبات، وأجهزة الدفع، وغيرها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled