اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خريس يؤكد انتعاش السياحة بلبنان من خلال دعم المؤسسات العسكرية

 

خريس يؤكد انتعاش السياحة بلبنان من خلال دعم المؤسسات العسكرية

 

بيروت "المسلة" …. رعى عضو "كتلة التحرير والتنمية" النائب علي خريس حفل افتتاح صرح سياحي اقتصادي جديد في مدينة صور، عند الشاطئ الجنوبي للمدينة، في حضور رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، صاحبي المشروع الدكتور سلام عطوي وعفيف عبادي، وحشد من الفاعليات الاقتصادية والاغترابية، ورؤساء مجالس بلدية واختيارية.

بعد النشيد الوطني، وقص شريط الافتتاح، القى خريس كلمة بارك في مستهلها ل"صاحبي المشروع جهودهما لهذه الخطوة الجبارة التي تشكل تحد للازمة الاقتصادية الضاغطة".

وقال: "كلنا امل بهذا الوطن الذي لا يمكن ان يقوم الا بتضافر وتكاتف كل بنيه على اختلاف انتماءاتهم السياسية، وعلى اختلاف طوائفهم، فمن خلالهم نستطيع النهوض بوطننا اقتصاديا، رغم الازمة التي نشهدها في المنطقة"حسبما ذكر ليبانون فايلز.

ودعا "كل السياسيين والمسؤولين الى التخلي عن كل ما يفرق بين ابناء الوطن الواحد، و العمل سويا على تأمين الامن والاستقرار من خلال الدعم الكامل للمؤسسات العسكرية المولجة بحفظ الامن والاستقرار، حيث من خلالهما ينعش الاقتصاد و السياحة".

وتمنى على كل "المغتربين اللبنانيين المنتشرين في اصقاع العالم، الاستثمار في لبنان، وتوظيف اموالهم في مشاريع انمائية تساعد في نهوض الوطن، والقضاء على البطالة".

واعتبر عطوي في كلمته ان "هذه الخطوة ليست بالسهلة في ظل اوضاع اقتصادية متردية، لكن الاصرار كان الدافع اليها، على الرغم من كل التحديات التي يشهدها بلدنا".

وأكد أن "لا بديل من الاستثمار في وطننا لبنان عموما، وفي مدينتا صور على وجه الخصوص، التي تعتبر من اهم واشهر المدن المتوسطية"، املا من "البلدية المساهمة في تشجيع الاستثمار في مدينة صور، لاظهار صورتها الحقيقية المشرقة، من خلال عيشها المشترك، ووحدتها الوطنية".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله