Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيارون الجدد يطالبون بتوظيف 200 طيار فى “مصر للطيران

 

فى خطابهم للرئيس مرسى


الطيارون الجدد يطالبون بتوظيف  200 طيار  فى "مصر للطيران"

 

  القاهرة " المسلة" مطار القاهرة / احمد سند – ناشد الطيارون الجدد غير العاملين الرئيس محمد مرسى بإلغاء كافة الامتحانات التى عُقدت بشركة مصر للطيران الأخيرة وإبطال أعمال اللجنة وقبول الطيارين فى هذا الإعلان بناء على امتحان تحريرى للمادة الفنية تحت إشراف سلطة الطيران المدنى بدلاً من الامتحانات التقديرية خاصة، أن وزير الطيران المدنى المهندس وائل المعداوى أقر بأنه سيتم تطبيق  هذا الامتحان التحريرى فى كافة الإعلانات المستقبلية لعدالته مع الالتزام بتطبيق لائحة مصر للطيران فى قوانين العمل .

 

وطالب الطيارون فى خطاب أرسلوه إلى الرئيس محمد مرسى بضرورة قبول عدد من الطيارين يتناسب مع تأخير الإعلان لمدة 3 سنوات مع استمرار متوسط نسبة الـ5% الاحتياج السنوى المقررة فى مصر للطيران .

 

كما اقترحوا أن يكون العدد المقبول فى هذه المجموعة فى حدود 200 طيار على أن يقبلوا وفقاً لخطة زمنية تقسم المقبولين على مراحل تتلاءم مع حاجة تشغيل مصر للطيران على أن يكون قبولهم معلن منذ الآن بعد الاختبارات المقررة .

 

وقال الطيارون فى رسالتهم للرئيس محمد مرسى، إن لائحة اللجان السابقة فى كافة النص على ضرورة وجود عضو قانونى وممثل للموارد البشرية وطبيب نفسى وهذا لم يحدث أيضا فى هذا الإعلان مما قد يبطل أعمال اللجنة لعدم اكتمال النصاب القانونى للجنة
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله