Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ظفار العالمية تقدم حلول منهجية للنظافة في قطاع الضيافة بمنطقة الخليج

 

ظفار العالمية تقدم حلول منهجية للنظافة في قطاع الضيافة بمنطقة الخليج

 

دبى "المسلة" … أطلقت ظفار العالمية ، الشركة الرائدة عالمياَ في حلول التنظيف ، برنامج تدريب عملي لمجموعة عملائها من قطاع الضيافة في منطقة الخليج ، خلال المنتدى السنوي للنظافة والذي عقد نهاية مايو الماضي في فندق الحبتور جراند دبي .

 

وأشار المنتدى الى المؤثرات والاتجاهات التي تؤثر على الموظفين ومعايير النظافة في أقسام الطعام والشراب في قطاع الضيافة ،وقدم المنتدى سلسلة من المناقشات والعروض التقديمية للتكنولوجيا الحديثة في عالم حلول التنظيف وأثرها على ارضاء الضيوف .

وقال تشاندان سينغ ، نائب المدير العام لظفار العالمية :" تعد الممارسات الصحية الجيدة في قمة قائمة الأولويات لنزلاء الفنادق ، ونحن نسعى دائماَ الى ايجاد برامج داخلية في قطاع الضيافة تهدف الى تحسين معايير النظافة وانعكاسها على الايرادات التجارية ،وتشير دراسة لمجلة حماية الأغذية بأن استخدام القفازات لفترة طويلة يساعد في خلق بيئة مناسبة للبكتيريا، مما جعلنا نركز في برنامجنا التدريبي على الاستخدام السليم للقفازات ضمن بيئة المطبخ ،وذلك كجزء من التزامنا بتعزيز الممارسات الصحية المثالية في جميع أنحاء المنطقة".

وأضاف سينغ : " يساعد الاستخدام الصحيح للقفازات من تقليل خطر التلوث المتبادل بين الأطعمة والأسطح ، ولكن يمنحنا الاستخدام الخاطئ للقفازات شعوراَ زائف للامان حيث يمكن ان يؤدي هذا النوع من الاستخدام الى زيادة نسبة المناطق المعرضة للتلوث ، ولذلك يجب اعطاء الموظف مفتاح الأساليب اللازمة لممارسة عمله بطريقة صحيحة".

وعرضت ظفار العالمية خلال رعايتها للمنتدى ، أحدث ابتكاراتها في مجموعتها المتنامية من حلول النظافة ، بما في ذلك قفازات الفينيل ذات الأنسجة المقاومة للحرارة ، ورغوة الصابون المتميزة ، وأوراق التنظيف ذات الانسجة الدقيقة والتي سمحت بتخفيض استهلاك الانسجة بنسبة 22%في جميع صناعاتها الورقية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله