اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبي لاند تدعم الحملة العالمية «الصيف.. حتماً دبي»

 

دبي لاند تدعم الحملة العالمية «الصيف.. حتماً دبي»

 

دبي "المسلة" … أكدت "دبي لاند"، إحدى الوجهات التابعة لمجموعة دبي للعقارات، اليوم مشاركتها في الحملة العالمية "الصيف.. حتماً دبي" التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري (DTCM). وتدعم الحملة الترويجية، التي تنطلق في يوم 7 يونيو وتستمر لغاية 7 سبتمبر 2013، رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي تستهدف تعزيز مكانة دبي لتكون الوجهة الرائدة للسياحة العائلية.

وتشجع الحملة ملايين العائلات في جميع أنحاء العالم لزيارة الإمارة من خلال تقديم تخفيضات مغرية في مجموعة من الفنادق والوجهات السياحية الرئيسية في المدينة. وتتيح حملة "الصيف.. حتماً دبي" فرصة مثالية للسياح والمقيمين في دبي للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة العائلية المليئة بالمرح التي ستقدمها المدينة خلال أشهر الصيف.

وتتضمن وجهات الجذب السياحي التي ستشارك في الحملة ضمن "دبي لاند" كلاً من حلبة "كارتدروم" المميزة في "موتور سيتي"، والتي تتيح للزوار فرصة تجربة سباق السيارت باستخدام أسطولها من سيارات السباق الترفيهية. وتقدم الحلبة للزوار مضماراً داخلياً مليئاً بالتحديات، وصالة ألعاب "ليزردروم" تتيح للزوار الاستمتاع بلعبة قتال ليزرية.

 

وتعد حلبة "كارتدروم" من وجهات الجذب المميزة في دبي، علماً بأن المضمار الداخلي والأماكن الاجتماعية ومحطات صيانة سيارات السباق جميعها مكيّفة، مما يجعل "كارتدروم" وجهة ترفيهية مثالية للهروب من حرارة الصيف العالية في دبي. وفي إطار مشاركتها في الحملة الترويجية، ستقدم حلبة "كارتدروم" عروضاً خاصة للصغار والكبار على مدار الحملة.

كما يشارك في الحملة "نادي إلس للجولف" في "مدينة دبي الرياضية" للمصمم إيرني إلس. وسيتيح النادي للأطفال المرافقين للكبار باللعب مجاناً بعد الساعة الثانية ظهراً.

وفي هذه المناسبة، قال محمد الحباي، الرئيس التنفيذي لـ "دبي لاند": "يشرّفنا أن تشارك وجهاتنا الحائزة على عدة جوائز في المبادرة العالمية ‘الصيف.. حتماً دبي’. إن رؤيتنا تتمثل في الحفاظ على مكانتنا الرائدة كمحرك رئيسي للسياحة في دبي، ومشاركتنا في هذه المبادرة التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري، تسلط الضوء على المدينة كوجهة صيفية، كما تعزز التزامنا المستمر بتطوير دبي لتكون الوجهة السياحية العائلية المفضلة".

هذا وكانت "دبي لاند" قد استقبلت أكثر من 13 مليون زائر في عام 2012 وحده. ومع وجود عدد من المشاريع الاستثمارية، تتضمن هذه المنطقة المتنامية من دبي مجموعة واسعة من الخيارات والأنشطة التي تلبي كافة احتياجات الزوار. كما تحتضن "دبي لاند" مجموعة من علامات الجذب الراقية والخيارات الترفيهية المتنوعة والقيّمة للعائلات.

 

وتشمل الوجهات الجاذبة ضمن "دبي لاند" كلاً من "حلبة دبي أوتودروم" في "موتور سيتي"، و"دبي آوتليت مول"، و"القرية العالمية"، و"مدينة دبي الرياضية". تجري أعمال تطوير "دبي لاند" على مراحل، ومن المنتظر افتتاح معالم جذب جديدة على مدار السنوات القادمة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله