Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق “مفاجآت صيف دبي” اليوم

 

انطلاق "مفاجآت صيف دبي" اليوم

دبى "المسلة" …. تنطلق اليوم الجمعة فعاليات الدورة السادسة عشرة لـ”مفاجآت صيف دبي”، بفعاليات متنوعة وبمشاركة 6 آلاف محل تجاري وعدد من مراكز التسوق في عروض الصيف الترويجية لقطاع التجزئة.

وبحسب بيان صحفي أمس، تندرج فعاليات حدث “مفاجآت صيف دبي” تحت الموسم الصيفي المتكامل الذي يقام في إطار الحملة الترويجية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الفترة ما بين 7 يونيو إلى 7 سبتمبر 2013 تحت شعار”الصيف..حتما دبي”، والتي تشمل إلى جانب حدث “مفاجآت صيف دبي”، كلا من “رمضان في دبي”، و”العيد في دبي”، إلى جانب “عالم مدهش”.

واحتلت العائلات والأطفال اهتمام فعاليات حدث “مفاجآت صيف دبي” لهذا العام، حيث تنتشر الفعاليات التي تجذب العائلات والأطفال من كافة الأعمار في مراكز التسوق وفي “عالم مدهش”، الذي أعد باقة من الأنشطة والفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي من خلال 6 قاعات ضخمة أعدت لهذا الغرض.

وقال المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة “تنطلق اليوم الدورة السادسة عشرة من دورات حدث “مفاجآت صيف دبي”، الذي أصبح من المواسم المهمة التي تنتظره العائلات والسياح من مختلف الجنسيات لما يتضمنه من فعاليات مشوقة، وعروض ترويجية رائعة، وجوائز قيمة، والذي عزز من سمعة دبي كوجهة سياحية صيفية من الدرجة الأولى، لاسيما أن دبي مدينة تتمتع ببنية تحتية متطورة تجعل منها وجهة مهيأة تماماً لقضاء عطلة صيفية رائعة في أجواء آمنة ومريحة، مع تنوع خيارات المعالم والمقاصد السياحية والترفيهية المتعددة، والعروض الترويجية المميزة للفنادق والشقق الفندقية والمحلات التجارية”.

وأضاف “استقطبت الدورة الماضية من مفاجآت صيف دبي 4,36 مليون زائر انفقوا 12,3 مليار درهم. وتأتى هذه النتائج المشجعة لتحفزنا على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج أفضل خلال دورة هذا العام ولأعوام قادمة ، لاسيما أننا نسير وفق “رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي” لنساهم في الوصول إلى 20 مليون سائح بحلول العام 2020.”

وأكد المركز الإعلامي أن المؤسسة ملتزمة دوماً بالعمل جنباً إلى جنب مع الشركاء الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين لابتكار المبادرات والارتقاء بمستوى الفعاليات عاماً بعد عام؛ واضعين في ذلك خبراتنا وتجاربنا السابقة في خدمة قطاعي المهرجانات والتجزئة، مستفيدين من خبرات شركائنا ورعاة الحدث، وذلك بهدف تقديم ما يتوافق مع تطلعات الزوار والسكان من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث سيزخر حدث “مفاجآت صيف دبي” بالعديد من الفعاليات والأنشطة لترضي أذواق الجميع، بالإضافة إلى العروض الترويجية المقدمة من قطاع التجزئة على مختلف أنواع البضائع عدا عن العروض الترويجية للفنادق والشقق الفندقية والمنتجعات الصحية التي تتكامل جميعها لتجعل من قضاء إجازة الصيف في دبي ذكرى لا تنسى”.

ووجه المركز الإعلامي الدعوة إلى كل محبي المرح والتسوق إلى زيارة دبي خلال حدث “مفاجآت صيف دبي” للاستمتاع بمجموعة فريدة من الفعاليات الرائعة التي أعدتها دبي لزوارها، والتي تتضمن الفعاليات الترفيهية والشخصيات الكرتونية التي تناسب الأطفال من كل الأعمار، وتناسب كذلك جميع أفراد الأسرة والعروض الترويجية الهائلة”.

وأضاف المركز أن الزوار والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة سيشعرون خلال زيارتهم لإمارة دبي خلال الأسابيع المقبلة بأجواء المرح والفرح في أرجاء الإمارة، مع بدء انطلاق فعاليات حدث “مفاجآت صيف دبي” اليوم الجمعة، إذ سعت المؤسسة إلى أن يكون جدول الفعاليات متنوعاً ومليئاً بالمفاجآت، التي ترسم الابتسامة على الوجوه، حيث ستشمل فعاليات لشخصيات كرتونية، وأخرى لفرق عالمية، فضلا عن “عالم مدهش” والعديد من عروض الفرق الاستعراضية التي ستجوب مراكز التسوق، إلى جانب الفعاليات الرياضية، والحفلات الموسيقية”.

ومع مشاركة حوالي 6 آلاف محل تجاري وعدد كبير من مراكز التسوق في عروض الصيف الترويجية لقطاع التجزئة، فإن المتسوقين سيحظون بتجربة تسوق لا مثيل لها، والحصول على تنزيلات وحسومات كبيرة مع فرص كثيرة للفوز بجوائز قيمة ومتنوعة”.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله