Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إجتماع مشترك لمصرللطيران ووكلاء السياحة والسفر لدعم التعاون وزيادة المبيعات

إجتماع مشترك لمصرللطيران ووكلاء السياحة والسفر لدعم التعاون وزيادة المبيعات

 

القاهرة " المسلة " … على مدى يومين عُقد الإجتماع المشترك بين مصرللطيران ووكلاء السفر وشركات السياحة بالقاهرة الكبرى فى إطار التنسيق والتعاون لزيادة المبيعات على رحلات مصرللطيران وتذليل أى عقبات تواجه شركات السياحة ووضع الحلول المناسبة لها  .. الإجتماع حضره ممثلو ما يزيد عن 150 شركة سياحة ونظمته إدارة وكلاء السياحة والسفر بالقطاع التجارى بمصرللطيران  .

وفى كلمة الإفتتاح تحدث حسين شريف رئيس القطاع التجارى بمصرللطيران فأكد على أهمية التعاون مع وكلاء السياحة والسفر بإعتبارهم شركاء النجاح فيما تحققه مصرللطيران من إنجازات وزيادة مبيعات وحرص الشركة على تذليل أى عقبات تواجههم من خلال الإجتماعات المشتركة والزيارات الدورية التى يقوم بها المتخصصون بإدارة وكلاء السياحه بمصرللطيران لمكاتب السياحة وطرح مجموعة من الأسعار التشجيعية والبرامج الجديدة لزيادة المبيعات .

وأعلن خالد جاد مدير عام المبيعات أنه فى ظل الظروف الصعبه التى تمر بها البلاد يصبح التعاون بين مصرللطيران وشركات السياحة أمراً ضرورياً لدعم الإقتصــاد الوطنى بتنشـيط المبيعات على رحلات شركتنا الوطنية مصرللطيران والذى يصب فى خدمة المجتمع المصرى وأقتصاد مصر كما تناول أتسـاع شبكة خطوط مصرللطيران وأفتتاح خطــوط جديدة خلال شهر يونيه الحالى إلى تورنتو بكندا ومانشستر بانجلترا وهرارى بزبمبابوى والقصيم بالســعودية مما يتيح لشـركات الســياحه فرص أوسـع فى التسويق على رحلات مصرللطيران إلى مختــلف أنحاء العالم  .. وأوضح نبيل مليكة مدير وكلاء الســياحة بأن الإجتماع تناول العــديد من الموضــوعات الهامة ومن بينها أســعار تذاكر الســفر وزيادة عمــلاء برنامــج المسافر الدائم والتعامل مع أنظــمة الحــجز العالمية مثل أماديوس وجاليليو والتعاون فى موسمى الحــج والعمــرة وغــيرها من الموضوعات .. وســوف يتم عقد إجتــماع مشــترك لشركات الســياحة بالإســكندرية والبحيرة يوم 16 يونيه الحالى بالإسكندرية . 
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله