اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«طيران الإمارات» الأولى عالمياً في الرحلات الطويلة

«طيران الإمارات» الأولى عالمياً في الرحلات الطويلة

 

دبى " المسلة " … اصبحت «طيران الإمارات» اكبر شركة طيران في العالم لنقل الركاب على الرحلات الطويلة بين آسيا واميركا عبر المحيط الهادي، باستخدام الطائرات العملاقة عريضة البدن، وفق ما قاله تيم كلارك رئيس «طيران الإمارات». وقال تيم كلارك على هامش مؤتمر اياتا في كيب تاون بجنوب افريقيا ان «طيران الإمارات» سترفع عدد طائرات اسطولها من طائرات «ايرباص ايه 380» العملاقة الى 90 طائرة، وتستخدمها في نقل الركاب من مدن شمالي آسيا بكل سهولة الى مدن وسط وشمال اميركا.

 

واشار الى أن آخر مرحلة في سلسلة تطوير اعمال «طيران الإمارات» هي تطوير النقل عبر المحيط الهادي. واوضح ان «طيران الإمارات» تطير الى 134 مدينة، وتنوي مضاعفة هذا العدد بمساعدة مزيد من طائرات «ايه 380» و«بوينغ 777 اكس» التي تنوي شراءها. وسوف يكون بمقدور «طيران الإمارات» نقل الركاب من آسيا في ظل حقوق النقل الحرة التي تؤمنها دولة الإمارات.

 

واضاف ان اتفاقية السماوات المفتوحة التي ابرمتها الإمارات مع الولايات المتحدة تمكن «طيران الإمارات» من نقل الركاب من الساحل الغربي الى اماكن في وسط اميركا، والى اماكن في آسيا. ومن جانب آخر للمعادلة فقد فتحنا السماوات مع سنغافورة وتايلاند وبعض اجزاء من اليابان. وقال كلارك ان خطة الرحلات عبر المحيط الهادي تتكامل مع نمط طموحات «طيران الإمارات»، التي تتمثل في ان تصبح أكبر شركة عالمية بحق. وتوقع كلارك ان تكون طائرات «بوينج 777 إكس» متاحة بين 2020 الى 2021، أي قبل 18 شهرا من الموعد المحدد مسبقا. وفي نفس المناسبة قال بول غريفيث رئيس تنفيذي شركة مطارات دبي ان شركات الطيران من المتوقع ان تحقق ارباحا تزيد 20% في العام الحالي مقارنة بالتوقعات التي اعلنت من ثلاثة اشهر.

المصدر : البيان
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled