اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق مهرجان الحرف التقليدية والتراثية بوكالة الغوري

 

انطلاق مهرجان الحرف التقليدية والتراثية بوكالة الغوري

القاهرة "المسلة" …. بدأ المهرجان السنوي السابع للحرف التقليدية والتراثية في وكالة الغوري تحت رعاية الدكتور علاء عبد العزيز وزيرالثقافة وافتتحت المهرجان ناهد رستم القائم بأعمال رئيس قطاع الفنون التشكيلية ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الإنتاج الفني ويرفع المهرجان هذا العام شعار " التميز والإبداع المتوارث في الحرف التقليدية والتراثية ".

 

ويعرض خلال المهرجان الذي يختتم يوم الخميس المقبل إبداعات نخبة من الفنانين في مجالات الأعمال الزجاجية, النسيج المرسم النقش على الخشب, النحاس, الخزف, إلى جانب عروض الأزياء التراثية وفقرات للفنون الشعبية من جهة أخرى, تستضيف قاعة 25 يناير للفنون التشكيلية في أكاديمية الفنون معرضا للفنانة آمنة الحضري بعنوان "نوستالجيا" حسب أ ش أ.

 

والحضري استاذ مساعد بقسم الرسوم المتحركة بالمعهد العالي للسينما وحاصلة على دكتوراة في فلسفة الفنون وسبق أن عملت بالتدريس في جامعة الإمارات, وقسم الرسوم بكلية الفنون الجميلة في جامعة المنيا, وشاركت في تصميم وتنفيذ عدة إعلانات رسوم متحركة.

 

كما شاركت الحضري كعضو في لجان مشاهدة ولجان تحكيم مهرجان سينما الأطفال الدولي والإسماعيلية الدولي والمهرجان القومي للسينما المصرية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله