Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مركز ورزيدنس البستان يشارك في معرض كازاخستان الدولي للسفرKITF 2013

مركز ورزيدنس البستان يشارك في معرض كازاخستان الدولي للسفرKITF 2013

 

شارك مركز ورزيدنس البستان، الشقق الفندقية المعروفة بين السياح ورجال الأعمال في قلب دبي، مؤخرا في معرض كازاخستان الدولي للسفر(KITF) في دورته الثالثة عشر والذي عقد في ألماتي، كازاخستان. أطلق معرض كازاخستان الدولي للسفر KITF في عام 2001 وهو الآن الحدث الأهم للسياحة الداخلية والخارجية في كازاخستان. يوفر KITF فرصة ممتازة لتقديم أحدث الإنجازات في مجال السياحة للكازاخستانيين، ووجهات السفر التعليمة والطبية، بالإضافة لجهات العطلات من جميع أنحاء العالم. كما شارك في المعرض هذا العام نحو 500 مشارك من 38 بلدا بالإضافة إلى 7,770 زائر.

 

وقال موسى الحايك، رئيس العمليات التنفيذي في مركز ورزيدنس البستان: "لقد شاركنا في هذا المعرض المهم على مدى السنوات الحادية عشر الماضية. حيث يوفر لنا هذا المعرض منصة مثالية لتطوير علاقات استراتيجية مع مختلف الأسواق في داخل المنطقة وخارجها، وتمهيد الطريق لمجموعة من الفرص الجديدة مثل المشاريع الدولية المشتركة. على مدى السنوات الخمس الماضية، شهدنا زيادة في السياح الذين يزورون دبي و فنادقنا من هذه الوجهة."

 

وقال خالد صعب، مدير المبيعات والتسويق الذي مثل مركز وريزيدنس البستان في KITF 2013: "إن ردود الفعل إيجابية، و نحن قد قمنا بعرض مرافق الفندق و الخدمات المرافقة للسياح الراغبين في زيارة دبي. وكان تركيزنا الرئيسي هذا العام لتقديم عروض السفر للسياح الشباب الذين يرغبون في زيارة دبي من خلال التعاون مع مختلف الجمعيات عبر كازاخستان. سوف تتعاون الفنادق مع وكالات السفر وشركات الطيران لتقديم العديد من المنتجات المختلفة تحت عنوان تجربة التسوق الفاخرة". المقومات السياحية في كازاخستان غنية و متنوعة، وتوفر فرصا فريدة لتطوير جميع انواع السياحة. شهد مجال السفر نمو ضخم على مدى السنوات القليلة الماضية، وفي عام 2011 نمت السياحة الصادرة من كازاخستان أكثر من 20 في المائة.
 

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله