اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ياهو تجرى مباحثات للاستحواذ على “تمبلر” مقابل مليار دولار

 

ياهو تجرى مباحثات للاستحواذ على "تمبلر" مقابل مليار دولار

 

كاليفورنيا "المسلة" …. كشف أحد المصادر الطلعة على عمال شركة "ياهو" أن الشركة الآن في محادثات متقدمة من أجل الاستحواذ على "تمبلر" مقابل مليار دولار أمريكي.

تعتبر "تمبلر" منصة تدوين تسمح لمستخدميه بالتدوين على شكل نص أو صورة أو ملفات فيديو أو روابط أو أقوال أو حتى ملفات صوتيّة، يستطيع المستخدمين في "تمبلر" متابعة باقي المستخدمين فتظهر تحديثاتهم على حساباتهم الخاصة، كما يستطيعون تفضيل أو إعادة إرسال التحديثات في الموقع كما هو الحال مع "تويتر"، خدمة الموقع تؤكد على المرونة السهولة.

والجدير بالذكر أنه إذا تمكنت ياهو من إتمام الصفقة سيضيف ذلك إليها أكثر من 15 مليار زائر إضافي إلى خدماتها، ولكن السؤال هل ستقبل شركة مثل "تمبلر" بهذه الصفقة أو هذا المبلغ، وبرغم أن الشركة تعتبر من الشركات الناشئة إلا أنها اكتسبت شعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم وعدد المستخدمين لديها في ازدياد يومي.

لكن هناك أحد المشاكل التي ستصادف "ياهو" وهي أن منصة تمبلر تسمح بنشر التدوينات الإباحية ولا تعارض سياستها هذا النوع من التدوينات من صور أو نصوص أو حتى فيديوهات، مما سيشكل عائق كبير في انتشار الخدمة الجديدة في الوطن العربي، وعند مواجهة ياهو بالأمر نفت الشركة أن يكون نشر الإباحية من سياسات الشركة أو داخلة ضمن مجال عملها وان كل ما في الأمر أن الشركة لا تمانع نشر هذا النوع من المحتوى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled