اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة مطار البحرين تختتم احتفالاتها بعيد العمال

شركة مطار البحرين تختتم احتفالاتها بعيد العمال

 

اختتمت شركة مطار البحرين احتفالاتها بمناسبة "عيد العمال"، حيث نظمت سلسلة من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية تحت شعار "أسبوع الصحة" في الفترة ما بين 4 و9 من شهر مايو الجاري. وشملت الفعاليات أنشطة رياضية ومسابقات ومحاضرات حول الصحة العامة شارك فيها جميع موظفي شركة مطار البحرين والمطار، كما وزعت الهدايا على الجميع.

وقد جاءت هذه المبادرة تقديراً لجهود موظفي شركة مطار البحرين في تعزيز امكانيات مطار البحرين الدولي كمطار رائد دولياً وتطوير بوابة البحرين للعالم. وتُولي الشركة اهتماماً كبيراً بالعنصر البشري، سواء كان ذلك عن طريق وضع استراتيجيات متكاملة لتطوير الكوادر البشرية أو تنظيم فعاليات ومبادرات لمكافأة جهودهم الطيبة. ونتيجة لذلك، حاز المطار على العديد من الجوائز الدولية أحدثها جائزة "SKYTRAX" العالمية لأفضل موظفي مطارات بالشرق الأوسط للعام 2013، فضلاً عن العديد من الترشيحات التي صنفت المطار في قائمة "SKYTRAX" لأفضل 100 مطار في العالم.

 

ومن جانبها، تقدمت هند محمد محمود، نائب الرئيس للموارد البشرية والشئون الإدارية في شركة مطار البحرين بجزيل الشكر والامتنان للشركات والمؤسسات التي تعاونت مع الشركة لتنفيذ الفعاليات المنظمة ضمن أسبوع الصحة وتقديم استشارات صحية ونصائح ذات جودة عالية، من أبرزها: مركز كارلتون للتغذية الصحية، وشركة طيران الخليج، ومركز البحرين للريكي، ومستشفى البحرين التخصصي، ونادي "فيتنست فيرست" الصحي، ومركز "في إل سي سي" للياقة البدنية والجمال، وشركة التأمين الوطنية السعودية، ومركز دكتور نيوترشن، ومستشفى الكندي، ومدينة الملك عبدالله الطبية.

 

تجدر الإشارة أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled