اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض المأكولات والفنادق بجدة الاحد القادم

 

انطلاق فعاليات معرض المأكولات والفنادق بجدة الاحد القادم

 

جدة "المسلة" … يفتتح المهندس جابر بن محمد الشهري، وكيل وزارة الزراعة لشؤون الثروة السمكية، الأحد المقبل فعاليات الدورة الـ 18 لمعرض المأكولات والفنادق والضيافة 2013 بإطلالته المتجددة من 19 إلى 22 أيار (مايو) الحالي في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.

 

 وبتنظيم شركة الحارثي للمعارض ورعاية وزارة الزراعة، ستشهد دورة هذا العام مشاركة 400 من كبرى الشركات والمصانع والوكلاء والموزعين والتجار ورجال الأعمال المتخصصين في قطاع المأكولات والفنادق والتعبئة والتغليف من جميع أنحاء المملكة ودول الخليج والعالم. وتشتمل قائمة المعروضات مجموعة كبيرة من أصناف الأطعمة والمشروبات ومكونات الأغذية، إضافة إلى أحدث الأنظمة والتقنيات في قطاع الفنادق والتموين والتعبئة.

وقال وليد سعيد واكد نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض لـ الاقتصادية: "أصبح معرض المأكولات والفنادق والضيافة حدثاً مهما يترقّبه رجال الأعمال والمتخصصون في هذا المجال بعد النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية، ما يجعله المعرض الأول على المستوى المحلي والمعرض الدولي الأكبر على مستوى المنطقة".

وأوضح أن شركة الحارثي تسعى في جميع معارضها إلى فتح أسواق جديدة وعقد شراكات جديدة في جميع المجالات، وإدراكا منها أهمية تقديم غذاء صحي حرصت على حشد أكبر قدر من الشركات السعودية والعالمية المتخصصة في هذا القطاع لعرض أنواع مختلفة من المأكولات ونظم الفندقة والضيافة، وتبادل الخبرات في هذا المجال بين الشركات السعودية وغيرها من دول العالم المتطورة في هذا القطاع.

وعلى هامش فعاليات الدورة 18 سيستمتع الزوار بالمنافسة المرتقبة بين كوكبة من أمهر طهاة العالم لابتكار أفضل الأطباق وتقديمها بشكل فني جميل، كما سيتنافسون في استعراض أهم فنون تزيين المائدة بالتعاون مع جمعية الطهاة السعوديين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله