اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أبوظبي تسجل نتائج ايجابية في معرض “سوق السفر العربي”

 

سياحة أبوظبي تسجل نتائج ايجابية في معرض "سوق السفر العربي"

 

أبوظبي "المسلة" … سجل قطاع السياحة في أبوظبي نتائج إيجابية عديدة خلال معرض "سوق السفر العربي" ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وإجراء مجموعة من اجتماعات العمل والمفاوضات للاستفسار عن باقاتها وخدماتها بما يعكس حجم تطور المنتج السياحي في الإمارة.

 

ووصف مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" الحضور المميز لقطاع السياحة في أبوظبي بأنه الأكثر نشاطا في مسيرة المشاركة بمعرض "سوق السفر العربي" مشيرا إلى أن الجناح ضم حوالي 90 منتجا قدمتها 52 جهة ثلثها على الأقل من الخدمات السياحية الجديدة.

 

وقال لـ وام شهد الجناح باقة من الأنشطة الثقافية والتراثية التي استقطبت أنظار زوار الحدث وخاصة منصة التقاط الصور الشخصية التي وفرتها جزيرة ياس وأشكال الحيوانات المقدمة من حديقة الحيوانات بالعين وتحدي الفورمولا1 على جهاز سباقات افتراضي حيث ساهمت هذه الأنشطة في زيادة الإقبال على الجناح .

 

وأوضح النعيمي ان الهيئة تلقت طلبات للحصول على معلومات في مجالات مختلفة منها السفن السياحية و المؤتمرات و سياحة الترفية والمغامرات والعطلات العائلية وهو ما نعتبره مؤشرا واضحا على تنامي الاهتمام بالإمارة كوجهة سياحية ترفيهية إلى جانب مكانتها الحالية كمقصد مثالي لفعاليات الأعمال.. كما وجه الإعلام أنظاره للمنتج السياحي في الإمارة مع إجراء حوارات مع وسائل إعلام مطبوعة وتلفزيونية ورقمية من منطقة الخليج وأمريكا اللاتينية والمملكة المتحدة وجمهورية التشيك وروسيا وألمانيا.

 

وقال :يعكف شركاء الوجهة السياحية حاليا على متابعة المفاوضات مع وكلاء ومنظمي أفواج واجتماعات أعمال محتملين من الهند وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومجلس التعاون الخليجي والتباحث لتطوير باقات عطلات بالتعاون مع شركاء من المملكة العربية السعودية والكويت وقطر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله